اليوم.. ثلاث مواجهات قوية بالدوري المصري الممتاز

10-2-2020 | 12:16

فريق إنبي

 

راجح الممدوح

تستأنف اليوم الإثنين مباريات الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم لموسم 2019 / 2020 بثلاث مواجهات قوية نستعرضها في السطور التالية :


في الثانية والنصف ظهر يستضيف فريق طنطا نظيره فريق إنبي على إستاد طنطا الرياضي في لقاء البحث عن الفوز والثلاث نقاط.
ويأمل أبناء السيد البدوى في تحقيق الفوز على أرضه ووسط جماهيره من أجل تعديل موقفه الحرج بجدول المسابقة.


في المقابل يطمح حلمي طولان المدير الفنى المخضرم للفريق البترولي في الفوز خارج الديار من أجل الدخول في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري المصري.
يحتل طنطا المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة ويقترب من الهبوط ويصارعه منذ بداية الموسم بينما يحتل إنبي المركز السادس برصيد 23 نقطة ويأمل في الدخول بالمربع الذهبي.


وفي الخامسة مساء يلتقي فريق وادي دجلة مع النادي المصري البورسعيدي على استاد الجيش بالسويس في الصراع على الفوز من جانب اليوناني جونياس تاكيس وإيهاب جلال الذي تراجعت نتائجهما هذا الموسم ب الدوري الممتاز منذ انطلاقه.


المصرى يحتل المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة بينما يحتل دجلة المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة وينازع الهبوط هذا الموسم.


وفي السابعة والنصف مساء على إستاد القاهرة الدولي يلتقي النادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش في مواجهة بين متصدر الدوري الذي لم يهزم حتى الآن بقيادة المدرب السويسري رينيه فايلر في مواجهة عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق العسكري والذي يأمل في الخروج بأقل الخسائر أمام متصدر الدوري بينما يأمل فايلر في مواصلة انتصاراته والتربع على عرش المسابقة وتحطيم الأرقام القياسية لكل المدربين السابقين داخل الدوري المصري.


يحتل النادي الأهلي مقدمة الدوري الممتاز برصيد 39 نقطة من 13 فوزا على التوالي بينما يحتل طلائع الجيش المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة ويدخل في دوامة الهبوط مع أندية القاع بجدول ترتيب الدوري.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]