أحمد جمال يعلق على واقعة الطيار الموقوف بسبب صورة محمد رمضان

10-2-2020 | 00:03

أحمد جمال

 

سارة إمبابي

علق المطرب أحمد جمال، على  واقعة الطيار أشرف أبو اليسر، قائد الطائرة الخاصة التي استقلها الفنان محمد رمضان منه ليلتقط صورة تذكارية، وتسبب هذا الموقف في وقفه عن العمل مدى الحياة.


وكتب أحمد جمال خلال تغريدة له، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا: " بعيدا عن الفن شوية، أنا متعاطف جداً مع الطيار اللي تم إيقافه مدى الحياة وبناشد معالي وزير الطيران المدني إنه يعيد النظر في الموضوع فقط من الناحية الإنسانية".

وتابع قائلا: " كلنا بنغلط والراجل غلط ويستحق العقاب، لكن ميوصلش لقطع عيشه مدى الحياة لأنها صعبة أوي عليه وعلى أولاده وبيته".

وروى الكابتن أشرف تفاصيل الحكم عليه يإيقافه عن ممارسة مهنة الطيران مدى الحياة.

وقال الطيار الموقوف: " أنا قائد الطائرة أثناء رحلة الفنان محمد رمضان في شهر سبتمبر الماضي، وطلب التقاط صورة داخل كابينة القيادة من أجل أن يريها لابنه، فوافقت على اعتبار أنها طائرة خاصة ولا يوجد فاصل بين الكابينة والركاب الذين لا يزيد عددهم عن 8 ركاب فقط".

وتابع قائلا: "أخبرت الفنان الأخ محمد رمضان أن تلك الصور ليست للنشر أو العرض".

وأضاف الطيار الموقوف قائلا: " الفنان محمد رمضان نشر فيديو على السوشيال ميديا بدون علمي، ما يخالف جميع الأعراف والقوانين".

مؤكدا أن ذلك الفيديو مفبرك، وأن هذا السلوك الصادر منه تسبب في إيذاء " ناس كتير.. وقفل بيوت كتير".

وأضاف الطيار قائلا: " وعند مواجهتي للفنان محمد رمضان بأن ما فعله سيتسبب في إيذاء طاقم الطائرة رد علي قائلا: " لا تقلق.. كل شيء تحت السيطرة وأنا ليا ناسي واعتبر الموضوع منتهى".

وتابع حديثه قائلا: " إن الموضوع لم ينته كما أذاع الفنان محمد رمضان والقضية أصبحت رأى عام وصدر قرار بإيقافي مدى الحياة عن الطيران ومساعدي إيقاف سنة، رغم تاريخي في التدريس بكلية الطيران على طرازات مختلفة من الطائرات".

وكان قد تسبب الفيديو الذي نشرة الفنان محمد رمضان الذي ظهر خلاله وهو يقود الطائرة بإصدار وزارة الطيران المدني قرارا بإيقاف كابتن الطيار الخاص بالطائرة ومساعده أيضا.


التغريدة

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]