تعرف على نتائج استطلاع رأي "بوابة الأهرام" حول قضية محمد رمضان والطيار | فيديو

9-2-2020 | 17:32

محمد رمضان والطيار أشرف أبواليسر

 

ريم مصطفى

أجرت "بوابة الأهرام" استطلاعًا للرأي نشر اليوم عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك؛ حيث طرحت سؤالا حول قضية الفنان محمد رمضان ، والطيار أشرف أبواليسرالذي تم وقفه عن العمل مدى الحياة بسبب سماحه لرمضان بالتقاط صورة تذكارية داخل "كابينة الطيار"؛ خاصة أن الطيار قام بنشر فيديو بالأمس يحكي فيه تفاصيل الواقعة وهو ما جدد الحديث عن القضية مرة أخرى حتى تصدرت على مواقع التواصل الإجتماعي وصارت حديث الكثيرين.

وجاء مضمون السؤال الذي طرحته "بوابة الأهرام": "بعد متابعتك لقضية الطيار الذي تم وقفه عن العمل مدى الحياة بسبب صورة الفنان محمد رمضان .. من وجهة نظرك من المخطئ الطيار أم محمد رمضان ؟".

ولم يمر ساعتين على نشر السؤال حتى شارك أكثر من 10 آلاف شخص وجاءت نتيجة أصواتهم الأولية بنسبة 70 % (7 آلاف صوت) يؤيد خطأ الطيار و30% (3 آلاف و 700 صوت) يؤيدون خطأ محمد رمضان ، فيما كانت هناك تعليقات أخرى أيدت خطأ الطيار؛ ولكنها وصفت قرار وقفه عن العمل مدى الحياة بالتعسفي، فكتبت فريدة أحمد: "الطيار.. ولكن العقوبة أكبر من الفعل.. وكمان وظيفة طيار مش سهلة أن تخسرها الشركة علشان غلطة لم يترتب عليها ضرر أو خسارة"، وشاركها في الرأي علي أبوزيد "الطيار أخطأ خطأ غير مقصود، والعقوبة كانت قاسية جداً، بأمانة كانت ممكن تكون لفت نظر أو خصما، لكن نهاية مستقبل وحياة شخص أفنى حياته كله لتحقيق حلمه" وكذلك وصف سمير العقوبة بالقاسية قائلا: "لا العقوبة القاسية؛ لأن في ناس كتير بتتصور في مقصورة القيادة على جميع الخطوط الجوية.. بس بتبقى للذكرى مش للتباهي والطيار راجل محترم".

كان الطيار أشرف أبو اليسر قد نشر فيديو بالأمس أوضح فيه تفاصيل الواقعة بأنه وافق للفنان محمد رمضان على التقاط صورة في "كابينة الطيار" بهدف التذكار وليس بهدف النشر؛ معترفًا بأن هذا فعل خاطئ، ولكن برر ذلك بأنه طيار يقود طيارة خاصة، ودائمًا ما يركب معه مسئولون كبار ورؤساء دول وشخصيات عامة، وعندما يطلبون التقاط الصور بالكابينة يقبل احترامًا لهم.


تعليقات جمهور بوابة الأهرام على قضية محمد رمضان والطيار


تعليقات جمهور بوابة الأهرام على قضية محمد رمضان والطيار

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]