تنفيذ 8 مشروعات صرف صحي بالشرقية

9-2-2020 | 13:52

مشروعات صرف صحي بالشرقية

 

الشرقية – عادل الشاعر،

أعلن ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه جار تنفيذ 8 مشروعات صرف صحي ، بمركز ومدينه أولاد صقر، بتكلفة 872 مليون جنيه لتوفير صرف صحي آمن وسليم حفاظاً على البيئة والصحة العامة للمواطنين.


وأوضح محافظ الشرقية، أن المشروعات الجاري تنفيذها تشمل إقامة محطات معالجة ورفع وخطوط طرد وانحدار وشبكات لخدمه 15 قرية بمركز أولاد صقر.

وشدد المحافظ، على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من تنفيذ الأعمال مع مراعاة الجودة في العمل والالتزام بالمواصفات المحددة ووضع الحلول العاجلة لأي صعوبات قد تعترض أعمال التنفيذ وتسليم المشروع ودخوله الخدمة الفعلية في الموعد المحدد.

ومن جانبه قال اللواء مهندس شريف فارس رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية، إن هناك عددا من قرى أولاد صقر سوف تستفاد من المشروعات ومنها قرى (السعادات والروازقية وحمادة وزور أبو الليل والخواجة بنايوتي وقصاصين الازهار وعزبة صادق ودرويش وكفر الشوافين ومنشأة ناصر ومنشأة السادات وبني منصور وسعادة والدرديري وابوعوينات).

وأشار إلى أنه يتم التنسيق مع كافة الجهات المعنية للانتهاء من كافة الأعمال ودخولها الخدمة طبقا للجدول الزمني المحدد مع تقديم افضل خدمة بأفضل جودة لأبناء المحافظة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]