عن حوار الرئيس السيسي مع "أم صابر".. خالد أبوبكر: "شوفوا جبر الخواطر"

8-2-2020 | 22:22

خالد أبو بكر

 

راندا رضا

علق خالد أبو بكر ، على جولة الرئيس عبد الفتاح السيسى، التفقدية لمتابعة الموقف التنفيذي الخاص بتطوير منطقة عزبة الهجانة بمنطقة الكيلو 4.5 بطريق السويس والتي تتم بواسطة الشركة الوطنية للطرق واستغلال المناطق المتاحة أسفل كوبري الجيش لصالح رفع المعناة عن قاطني المنطقة البالغ تعداد سكانها ما يقرب من ٣ ملايين نسمة.


وقال خالد أبو بكر ، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON E"، إن زيارة الرئيس السيسى   عزبة الهجانة "ارتجالية"، مضيفًا :"هذه الجولات لم تكن تحدث من قبل في عهد الرؤساء السابقين".

كما علق على حوار الرئيس السيسى بالسيدة المسنة " أم صابر "، قائلًا :"شوفوا جبر الخواطر.. هذه رسالة من الرئيس للمسئولين بالاستماع للغلابة وتلبية احتياجاتهم.. ما حدث أمر طيب".

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إنه أثناء مرور الرئيس عبد الفتاح السيسي بجولة تفقدية لمتابعة الموقف التنفيذي الخاص بتطوير منطقة عزبة الهجانة بمنطقة الكيلو 4.5 بطريق السويس تصادف تواجد أحد المواطنات من الباعة الجائلين، وحرصت السيدة على توجيه التحية للرئيس السيسي قائلة: "أهلا بيك، مصر كلها بتحييك، يسعدك ويهنيك".

وتوجهت السيدة بالدعاء للرئيس واشتكت له من معاناتها من مشكلات صحية ليرد الرئيس السيسي "ليك مكان واللي أنت عايزاه، إحنا تحت أمرك".

وأضاف السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس السيسي أمر بتوفير أحد المحال لممارسة نشاطها، وكذا أمر بعلاجها على نفقة الدولة وتقديم الرعاية الصحية الفورية لها.

مادة إعلانية

[x]