أبرز أحداث نهاية مرحلة "الصوت وبس" من the voice kids

8-2-2020 | 22:37

the voice kids

 

مي عبدالله

انتهت منذ قليل الحلقة الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس" من برنامج اكتشاف المواهب الأشهر عالميا the voice kids المذاع علي فضائية MBCMasr.


أول مواهب الحلقة كانت الطفل هشام اليمني ذى السنوات الثمانى، وقدم أغنية "إمتى أشوفك" للمطرب أبو بكر سالم، وأقنع به المدربون الثلاثة فالتفوا له جميعا، واختار أن ينضم لفريق نانسي عجرم بعد أن لعبا سويًا مصارعة حرة على المسرح.

وانتقلت المنافسة إلى ماسة تامر من مصر، وغنت "قديش كان في ناس" لفيروز، وصاحب الغناء عزفها علي آلة الهارب، وفي آخر لحظة التف لها عاصي الحلاني ليضمها لفريقه.

ومن تونس جاء محمد ياسين ليشترك في الموسم الثالث من the voice kids ، وذلك من خلال أغنية أجنبية، والتف له كل من نانسي عجرم  ومحمد حماقي، ولكنه اختار الانضمام لفريق حماقي.

الموهبة التالية كان عمر عادل صاحبة الحادية عشرة سنة من مصر، واشترك في the voice kids كي يواجه مشكلته مع ال تنمر ، كما أنه تعرض لأزمة نفسية بسبب انتحار صديقه بعد تعرضه لل تنمر ، وقدم أغنية "ما يسوى" لحسين الجسمي، ومن أول لحظة في غنائه التف له محمد حماقي ثم نانسي عجرم فعاصي الحلاني، وتباروا جميعا لاقتناصه في فريقهم، ولكنه اختار فريق حماقي.

ومن اليمن أيضا جاء يوسف العقبي، وأدى أغنية "ما علينا" لأبو بكر سالم، ولكن لم يلتف له أي من المدربين، ولكنهم رقصوا معه فلكلورا يمنيا.

وثالث موهبة من مصر في حلقة اليوم هي نجمة الكور، التي اشتركت مسبقا في البرنامج في موسمه الأول، وقدمت أغنية "مين عذبك" لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب بمصاحبة عزفها على آلة القانون، وأقنعت نانسي عجرم بها لضمها لفريقها الذي اكتمل.

ومن مصر أيضا جاء يوسف سامح، الذي له قرابة للفنان كارم محمود ، وغنى له أغنية "أمانة عليك"، وفي آخر لحظة  قبل انقضاء الوقت التف له محمد حماقي ليضمه لفريقه الذي اكتمل فريقه.

ومن تونس أيضا جاء ريان، وقدم أغنية "علي الله تعود" لوديع الصافي، َرغم أدائه الجيد لم يلتف له عاصي الحلاني له لأنه يتبقى له صوت واحد فقط بفريقه.

وآخر موهبة بالحلقة كانت تونس وهي آمنة دمق، وغنت لأمها أغنية "إلى حضن أمي" لذكرى، والتف لها كل المدربين رغم اكتمال فرق نانسي وحماقي، وبصوت آمنة اكتمل فريق عاصي الحلاني.

الأكثر قراءة

[x]