وفد من جامعة مطروح يزور جامعة الزقازيق لبحث سبل التعاون| صور

8-2-2020 | 22:38

جانب من الزيارة

 

الشرقية - عادل الشاعر،

زار وفد من جامعة مطروح جامعة الزقازيق ، اليوم السبت، ضم الوفد أعضاء من هيئة التدريس ومسئولين بقسم القياس والتقويم، بهدف تطوير نظم القياس والتقويم بحث سبل التعاون وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة.


قالت الجامعة في بيان صحفي، إن الدكتور محمد عوض البربري مدير مركز القياس والتقويم ب جامعة الزقازيق استقبل الدكتور أحمد فاروق العزب مدير مركز القياس والتقويم ب جامعة مطروح ، للتنسيق نحو إقامة بروتوكول تعاون مشترك بين مركزي القياس والتقويم بالجامعتين.

أضاف البيان أن الزيارة جاءت بهدف الاستفادة من خطة ال تطوير التي نفذها مركز القياس والتقويم بالزقازيق خلال السنوات الثلاث الماضية من الارتقاء بمنظومة التصحيح الإلكتروني، والاختبارات الإلكترونية وبنوك الأسئلة من خلال تنفيذ الدورات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، علاوة علي الدورات التدريبية المجانية للطلاب والخريجين تحقيقا للدور المجتمعي للمركز وغيرها من الأنشطة والمشروعات التي يتفذها المركز.

كما شارك الضيف في إحدى جلسات الأسبوع الثالث للتثقيف الطلابي والتوعوية الإرشادية التوجيهية بشان مهام المركز ومجالات التدريب به، وخطته المستقبلية نحو تطوير منظومة القياس والتقويم ب جامعة الزقازيق .


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة

الأكثر قراءة

[x]