أشرف صبحي يضع حجر الأساس للمشروع التنموي لتطوير مركز شباب سراي القبة

8-2-2020 | 12:44

أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة،

 

عمرو الدرير

وضع  أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة ، حجر أساس لمشروع تنموي لتطوير مركز شباب سراي القبة، بحضور أشرف زكريا نائبا عن محافظ القاهرة، وأشرف البجرمي، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.

وأعرب صبحي عن سعادته بتواجده في افتتاح أعمال تطوير مركز الشباب، مؤكدا أنه يأتي في إطار خطة الوزارة للعمل على النهوض بالبنية التحتية لمراكز الشباب على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى توفير الاهتمام والرعاية للشباب والنشء، الأمر الذي تعيره الدولة اهتماما بالغا.

ووجه وزير الشباب، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، لموافقته على إصدار قانون الهيئات الشبابية الذي يتيح الاستثمار في المنشآت الشبابية وتوفير كافة الأنشطة المختلفة لشباب مصر، مضيفا أن مركز شباب القبة من مراكز الشباب الهامة التي تخدم المجتمع وقطاع عريض من المرتادين على المركز، حيث يخدم المركز 14 ألف عضو من أهل المنطقة ورواد المركز، لذا يجب على الوزارة الاهتمام بتطوير المركز من الناحية الطبية والاجتماعية والثقافية والرياضية.

وأوضح أن أعمال التطوير تشمل وحدات طبية، إنشاء صالة اسكواش، إنشاء ملعب تنس أرضي، تطوير ملعب كرة قدم خماسي، وتطوير حمام السباحة، جراج تحت الأرض، بالإضافة إلى إنشاء مول تجاري بمحلات للإيجار والتي ستعود بالنفع على مركز الشباب في زيادة موارده واعتماد المركز على الموارد الذاتية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، مشيرا إلى أن المشروع التنموي سيقوم بتوفير 40 مليون جنيه سنويا بمركز شباب سرايا القبة.

رافق الوزير، أثناء وضع حجر الأساس كل من محمد عبدالقادر مساعد وزير الشباب والرياضة لمراكز الشباب، محمد حسن معاون وزير الشباب والرياضة ، منى عثمان وكيل الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، وهاني محمد طه رئيس مجلس إدارة مركز شباب سراي القبة.

مادة إعلانية

[x]