اليوم.. 3 مواجهات قوية بالأسبوع السابع عشر في الدوري الممتاز

8-2-2020 | 12:50

الاتحاد السكندري

 

راجح الممدوح

تبدأ اليوم السبت الثامن من فبراير، منافسات الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم 2019 / 2020.

وفي الإسكندرية يستضيف فريق الاتحاد السكندرى نظيره فريق أسوان على إستاد حرس الحدود في الثانية والنصف ظهرا في مباراة غير متكافئة فنيا بعد أن أصبح أبناء الجنوب يعانون الهبوط منذ بداية المسابقة فضلا عن النتائج الجيدة التي يقدمها زعيم الثغر هذا الموسم مع القدير والمخضرم طلعت يوسف.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الرابع برصيد 27 نقطة فيما يأتي أسوان بالمركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة ويصارع في دوامة الهبوط.

وعلى إستاد الكلية الحربية في الخامسة مساء يستضيف "إف سي مصر" فريق سموحة السكندري في مباراة لا تقبل التعادلات على الإطلاق أو التفريط في نقاطها لحاجة كل منهما للفوز وإحراز الثلاث نقاط اليوم بعد الموقف المحرج للفريق السكندري هذا الموسم والوافد الجديد فريق إف سي مصر الذي يصارع الهبوط لدوري الدرجة الثانية في قاع الجدول.

يحتل فريق إف سي مصر المركز الأخير برصيد 11 نقطة، بينما يأتي سموحة في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

وفي السابعة والنصف مساء على إستاد المقاولون العرب، بالجبل الأخضر، يلتقي مصر المقاصة مع نظيره فريق الإنتاج الحربي في مواجهة ليست سهلة على الفريقين بعد أن أصبح المقاصة له مديرا فنيا كبيرا وهو الأسطورة النيجيرية إيمانويل أمونيكي نجم نادي الزمالك وعدد من الأندية في أوروبا ومنتخب نيجيريا السابق ليقود المهمة الفنية خلفا لأحمد حسام ميدو في تحد كبير للغاية بعد تراجع نتائج الفريق الفيومي هذا الموسم منذ البداية مع العالمي ميدو.

بينما يأمل المخضرم مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى في مواصلة انتصارات فريقه وعروضه الجيدة منذ انطلاق المسابقة وتحقيق الثلاث نقاط للزحف نحو المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري المصري والوصول إلى النقطة 25 ومزاحمة الكبار على المراكز الأربعة الأولى.

ويحتل فريق مصر المقاصة المركز السابع عشر قبل الأخير برصيد 13، بينما يأتي فريق الإنتاج الحربي في المركز السابع برصيد 22 نقطة.

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي هو متصدر الدوري الممتاز المصري لكرة القدم هذا الموسم برصيد 39 نقطة من الفوز في 13 مباراة على التوالي.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]