محمد فضل: مصير قمة الأهلي والزمالك في الدوري محسوم

8-2-2020 | 03:19

الأهلي والزمالك

 

راندا رضا

قال محمد فضل ، عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، أن مجلس أبو ظبي سيتحمل تكاليف السفر الخاص بمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.


وأضاف محمد فضل ، خلال برنامج «الماتش» ، الذى يقدمه الإعلامي هانى حتحوت على قناة «صدي البلد»، إن مجلس أبو ظبي تحمل تكاليف السفر الخاص ببعثتي الأهلي والزمالك وأعضاء اتحاد الكرة والموظفين وقدامى الفريقين، موضحا إن الجبلاية، حققت مكاسب بلغت 3 ملايين درهم من عائد تذاكر السوبر .

وتابع :" انا أدعم الحكام ولكن لابد من الاعتراف بوجود أخطاء لهم، ومن يخطئ سيعاقب ، ويوجد تنسيق مع جمال الغندور بشأن حكام السوبر وتم الاستقرار على جنسياتهم، نحن نسير في كافة الخطوات نحو تنفيذ تقنية الفار، وهناك عدد 54 حكمًا يحصلون على دورات تدريبية، وهناك ملعبان تم اعتمادهما لتطبيق التقنية وهما القاهرة والسلام ".

وأكمل :" مباراة القمة المصرية فى موعدها، لا يوجد تأجيل والجدول واضح من بداية الدوري، ونريد صناعة كرة قدم وتطوير أنفسنا ، للأسف هناك من يتحكم في السوشيال ميديا، ونحن علينا ألا نرد، ولو حدث تأجيل لأي مباراة في الدوري، فالجبلاية هو من سيحاسب بسبب حقوق الرعاة، والتأجيل سيفسد المسابقة بالكامل".

وشدد قائلا :" الأمر محسوم، والدوري سيسير كما هو، ولو هناك أي مباراة تأجلت سيكون الأمن هو صاحب القرار وليس الجبلاية".

مادة إعلانية

[x]