"مستقبل وطن" يسلم شيكات لعملاء المشروعات الصغيرة بمبادرة "فتحة خير" | صور

7-2-2020 | 17:19

"مستقبل وطن" يسلم شيكات بمبادرة "فتحة خير"

 

أحمد سعيد

سلم حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة القاهرة، شيكات لـ 30 شابا من عملاء مبادرة "فتحة خير" التي قام بها الحزب ل تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

جاء ذلك خلال احتفالية كبيرة أقيمت بمقر أمانة القاهرة ، وذلك تحت رعاية النائب محمد ماهر، أمين الحزب بالمحافظة، والنائب إيهاب العمدة أمين التنظيم بالمحافظة.

شارك بالحفل كلاً من، النائب محمد ماهر، أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أيمن صبحي أمين المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والإعلامي عمرو عبد المجيد أمين الإعلام بالمحافظة، ومحمود مسلم أمين المجالس المحلية بالمحافظة، والنائب علي عبد الونيس، والنائب شريف الوردانى، والنائب أحمد الجزار.

" مستقبل وطن " يسلم شيكات بمبادرة "فتحة خير"

وأشار النائب محمد ماهر، إلي ضرورة الاهتمام بمساعدة الشباب وجمهور المتقدمين، والعمل على إقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة القاهرة، موضحا أنها تمثل عنصرا أساسيا في تحقيق التنمية.

" مستقبل وطن " يسلم شيكات بمبادرة "فتحة خير"

ومن جانبه، قال أيمن صبحي، أمين المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إن المرحلة الأولي من تسليم الشيكات للعملاء، تمت بمراكز مدينه نصر والزيتون وحلوان والمعصرة، مشيرا إلى أن الأسبوع المقبل سيتم استصدار شيكات لأعداد أخرى.

كما أكد أمين المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالحزب، أن المبادرة، تقدم لها  عدد كبير من العملاء، منوها إلى أنه جار تلبية جميع الرغبات في المراحل المقبلة.

مادة إعلانية

[x]