نص بيان اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية بعد واقعة تعدي طالب على أستاذ جامعي

7-2-2020 | 00:09

جامعة الإسكندرية

 

محمود سعد

أكد جامعة الإسكندرية .aspx'> اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية أن ما حدث اليوم ب كلية التجارة من تعدي أحد الطلاب على أحد أعضاء هيئة التدريس ب كلية التجارة وإصابته يعد تصرفاً شاذاً وإجرامياً وهو مرفوض من المجتمع الطلابي الجامعي والذي نتبرأ منه تماماً وندينه بشده.


وأشار الاتحاد في بيانه إلى أنه بمجرد علمه بالواقعة المؤسفة قام بالتواصل مع إدارة كلية التجارة والجامعة للإطمئنان على عضو هيئة التدريس وحقيقة الواقعة.

و تابع البيان :نشكر الله عز وجل علي سلامة عضو هيئة التدريس المعتدي عليه ووصوله لأهله سالماً .

وقال الاتحاد:نقدم ذلك البيان لكي يعلم طلاب جامعتنا أننا كاتحاد للطلاب نقف بجانب كل طالب صاحب مظلمه و كل طالب له حق وضد أي طالب يخرج عن القيم والأخلاق الجامعية وأن مهما حدث يجب أن نعلم بأن الأساتذة من أعضاء هيئة التدريس في مكانة الأب فضلاً عن المعلم ويجب علينا كطلاب أن نقدم لهم فائق الاحترام و التقدير والتوقير، وإنه إن كان اهتمامنا كاتحاد طلاب الجامعة بالطالب أولا إلا أننا نتمسك بالحفاظ علي القيم والأخلاق فلا تهدرو تلك الأشياء فهي القيمة الحقيقية ويجب علينا التنويه بأمر مهم أن الطلاب جميعا سواسيه يحكمنا لوائح وقوانين لنا حقوق وعلينا واجبات يجب الالتزام بها.

و أكد الاتحاد:نقدم جزيل الشكر وفائق التقدير للجهات الأمنية لما بذل من جهد للتوصل للجاني والحفاظ على أمن وأمان الجامعة والوطن.

وتابع البيان:فى هذا السياق فإننا نؤكد أن المجتمع الطلابي ب جامعة الإسكندرية والجامعات المصرية بخير ولا يأخذ منه مثل هذا السلوك الشاذ من أحد طلابها.
 

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]