محافظ الشرقية يهنئ الأبطال الرياضيين لفوزهم بالميداليات | صور

6-2-2020 | 15:40

ممدوح غراب محافظ الشرقية مع أبطال الرياضة

 

الشرقية – عادل الشاعر،

هنأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، اللاعبات علياء إبراهيم عبد الرحمن، لفوزها بالمركزين الأول والثاني، وحصولها على الميداليتين الذهبية والفضية، وفرح صبري عبدالله لفوزها بالمركز الثالث وحصولها على ميداليتين برونزيتين، وهبة وليد حسني لفوزها بالمركز الثالث وحصولها على الميدالية البرونزية، خلال البطولة العربيه المفتوحة للتايكوند،التي أقيمت بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 27 يناير حتى 31 يناير 2020.


كما هنأ محافظ الشرقية، البطلة رحاب أحمد ابنة محافظة الشرقية، الفائزة بالميدالية الذهبية برفع وزن 115 كجم، في بطولة كأس العالم لرفع الأثقال الباراليمبك (ذوي القدرات الخاصة) التي أقيمت بدولة نيجيريا.
متمنيا لهن ولجميع الرياضيين من أبناء المحافظة في مختلف الألعاب الرياضية مواصلة التفوق الرياضى ورفع اسم مصر عاليا فى جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

وأكد المحافظ، أن الدولة تولي اهتماما كبيرا في دعم قطاع الرياضة والرياضيين، وذلك تنفيذا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لبناء الإنسان وتطويره بمختلف المجالات، مشيرا إلى أهمية تطوير مراكز الشباب التي تساهم في إعداد الشباب بدنيًا وفكريًا وتنمية قدراتهم، بالإضافة إلى استثمار أوقات فراغهم وطاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع.

وأشاد محافظ الشرقية، بمجهودات مديرية الشباب والرياضة والأداء المتميز لجميع العاملين بالمديرية في تقديم كل أوجه الرعاية والدعم المادى والمعنوى لجميع الرياضيين والموهوبين من أبناء المحافظة لتحقيق البطولات المحلية والدولية.


ممدوح غراب محافظ الشرقية مع أبطال الرياضة


إحدى البطلات من المعاقين

[x]