وزير العدل يفتتح مجمع الشهر العقاري المطور بمدينة العاشر من رمضان

6-2-2020 | 13:33

افتتاح مجمع الشهر العقاري بمدينة العاشر من رمضان

 

الشرقية – عادل الشاعر

أكد المستشار عمر مروان وزير العدل ، أن الوزارة تسعى إلى توفير خدمات الشهر والتوثيق المميكنة لكل المواطنين بمحافظات الجمهورية بأقصى سرعة وبأقل جهد عن طريق ميكنة كل الإجراءات، وهو ما يحقق صالح المواطنين والعاملين في آن واحد ، كما تستخدم جميع المكاتب سواء الجديدة أو التي جرى تطويرها وسائل التكنولوجية المساعدة ما يسهم في دقة وانتظام العمل ويساعد الموظف على أداء مهامه الوظيفية، ويحقق الراحة للمواطنين.


جاء ذلك، اليوم الخميس، خلال افتتاح، مجمع خدمات الشهر العقاري المطور بمدينة العاشر من رمضان ، والمٌقام على مساحة 960 مترًا، والذي يضم مكتب توثيق ومكتب شهر ومركز معلومات لخدمة أبناء المدينة.

وتفقد وزير العدل والإسكان ومحافظ الشرقية ، إدارة التدريب " القاعة الرئيسية " والتي تستوعب 25 متدربًا وتستخدم في إنهاء التعاملات مع المترددين على الشهر ، وإدارة الدعم الفني المنوطة بالبرمجة وصيانة الأجهزة وتقديم كافة الاستشارات الفنية والإلكترونية للمتدربين، وغرفة الحفظ " الأرشفة " .

وأضاف وزير العدل ، أن هناك تنسيق مع وزارتي الإسكان والتنمية المحلية لتوفير أماكن لإقامة مقرات شهر وتوثيق لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والقضاء على التكدس والازدحام.




الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]