[x]

رياضة

"أفشة والسعيد" الثنائي الأبرز.. لاعبون ارتدوا قميص الأهلي وبيراميدز

6-2-2020 | 13:57

أفشة والسعيد

راجح الممدوح

تجمع الليلة، مواجهة مرتقبة السابعة والنصف مساء، على إستاد الدفاع الجوي في الدوري الممتاز المصري لكرة القدم، عندما يستضيف فريق بيراميدز النادي الأهلي في لقاء التحدي بين الفريقين بعد تفوق بيراميدز الموسم الماضي، على المارد الأحمر في بطولتي الدوري والكأس، وهناك لاعبون ارتدوا قمصان الفريقين وقدموا مستويات عالية لعبوا للناديين وعلى رأسهم محمد مجدى أفشة وعبدالله السعيد وجون أنطوي ومحمد فاروق نستعرض أرقامهم في التقرير التالي:


يعتبر محمد مجدي أفشة ، صانع ألعاب الأهلي ، حاليا الوحيد الذي سبق له اللعب في الفريقين من القلعة الحمراء بعد تواجده في الموسم الماضي مع بيراميدز ، وكان له نصيب الأسد من الأداء القوي والمميز في صناعة الفارق مع بيراميدز ناديه السابق.

وشارك أفشة مع بيراميدز في 26 مباراة وأحرز 6 أهداف وصنع 7 آخرين في كافة البطولات، بينما لعب مع الأهلي هذا الموسم في 17 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع 7 آخرين.

ويأتي اللاعب عبدالله السعيد هو الوحيد الذي هز شباك الفريقين بعدما سجل هدفًا مع الأهلي في مرمى بيراميدز وهدفًا مع الأخير في شباك الأحمر.

كما ضم بيراميدز اللاعب أحمد حمودي، القادم من الأهلي لكنه ليس مقيدًا في قائمة الفريق حاليا.

وجاء الغاني جون أنطوي، الذي ارتدى قميص الأحمر قبل الرحيل للمقاصة ومنه إلى بيراميدز ليتألق مع الأخير هذا الموسم.

وشارك أنطوي مع الأهلي في 29 مباراة وأحرز 10 أهداف وصنع 3 آخرين بينما شارك مع بيراميدز هذا الموسم في 29 مباراة سجل 9 أهداف وصنع 3 آخرين.

وتواجد محمد فاروق مع الأهلي لمدة موسم واحد (2014-2015) ولم ينجح في فرض نفسه وخرج بعدها للإعارة مع وادي دجلة والإنتاج الحربي قبل العودة والتألق مع المقاولون وانتقل ل بيراميدز الموسم الماضي.

وشارك فاروق مع الأهلي في 5 مباريات ولم يحرز أي أهداف بينما لعب هذا الموسم مع بيراميدز في 16 مباراة وسجل 8 أهداف وصنع 5 آخرين.

وهناك محمد حمدي، الذي صعد للفريق الأول في الأهلي موسم 2014-2015 في عهد المدرب جاريدو ولعب 3 مباريات قبل الخروج للإعارة في المقاولون العرب والانتقال بعدها للمصري قبل أن ينضم إلى بيراميدز الموسم الماضي ولعب حمدي هذا الموسم في 19 مباراة سجل هدفا واحدًا وصنع آخر.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة