[x]

رياضة

صبحي والسعيد وفاروق وتراوري أبرز غيابات الأهلي وبيراميدز الليلة

6-2-2020 | 12:24

رمضان صبحي وعبدالله السعيد

راجح الممدوح

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية الليلة، نحو إستاد الدفاع الجوي في السابعة والنصف مساء، لمتابعة مباراة بيراميدز مع النادي الأهلي في مواجهة مثيرة ستجمع بين الفريقين في الجولة السادسة عشر للدوري المصري.


وتلقي الغيابات بظلالها على المباراة وأبرزها عبدالله السعيد صانع ألعاب بيراميدز وهو اللاعب الذي لعب لسنوات في الأهلي قبل رحيله بعد ثبوت توقيعه للمنافس التقليدي الزمالك ويعد حاليًا العقل والقلب النابض لفريق بيراميدز رغم غيابه بسبب حصوله على ثلاث إنذارات متتالية أمام الجونة والمصري ونادي إف سي مصر؛ ليغيب عن مواجهة الليلة أمام الأهلي فريقه السابق.

وقاد السعيد فريقه بيراميدز في الموسم الماضي لـ3 انتصارات متتالية أمام الأهلي وسجل هدفاً في أول مواجهة ضد فريقه الأسبق كما صنع آخر.

ويفتقد بيراميدز لخدمات الثنائي محمد فتحي لاعب الوسط والأوغندي عبده لومالا الجناح الأيمن بسبب الإصابة وإيريك تراوري ومحمد فاروق أصحاب المهام الهجومية.

وفي النادي الأهلي يغيب المتألق رمضان صبحي ، الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن مباريات الفريق المحلية والإفريقية.

ويغيب عن الأهلي الرباعي حمدي فتحي ومحمد محمود وسعد سمير وكريم نيدفيد للإصابة أيضا وصالح جمعة لاستبعاده فنيا لعدم انضباطه مع الفريق وخروجه من حسابات فايلر المدير الفني للفريق منذ توليه القيادة الفنية للأحمر.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة