لأول مرة.. محطة مياه الحسينية المرشحة تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة T.S.M| صور

6-2-2020 | 13:56

محطة مياه الحسينية

 

عصمت الشامي

أعلن السيد اللواء المهندس شريف فارس رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة مياه الشرب و الصرف الصحي بالشرقية، حصول محطة مياه الحسينية المرشحة بمركز الحسينية للمرة الأولى على الشهادة العالمية "الإدارة الفنية المستدامة TSM".

الجائزة تم منحها للشركة بعد تفقد المفتشين المعتمدين وتأكدهم من تطبيق وتوافق جميع مراحل المحطة ، وتوافر المتطلبات الخاصة بالإدارة الفنية المستدامة لمرفق تنقية مياه الشرب و الصرف الصحي ، والتي تشمل مجموعة من المعايير الخاصة بالتشغيل والصيانة الأمثل للمحطات والسلامة والصحة المهنية وجودة المعامل، واتباع تعليمات التشغيل والصيانة القياسية لجميع مراحل المحطة ، وتوافر مؤشرات الأداء شهريا، وكذلك معايير المراقبة، وضبط الجودة بهدف تقديم خدمة أفضل للمواطن والوصول بها إلى المستويات العالمية.

يأتي ذلك في إطار حرص الشركة القابضة لمياه الشرب و الصرف الصحي في رفع كفاءة أداء الشركات التابعة وحصول غالبية المحطات على شهادات TSM بتوجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة.

وأشار فارس إلى تطور عدد المحطات الحاصلة على شهادة التنمية المستدامة بالشرقية TSM لتصل حاليا إلى 16 محطة منهم 7 محطات معالجة صرف صحي و9 محطات مياه شرب.

وأكد على ضرورة الاهتمام برفع كفاءة محطات مياه الشرب، وإنتاج مياه نقية مطابقة للمواصفات القياسية العالمية، مع الالتزام بتطبيق أسس ومبادئ السلامة والصحة المهنية في جميع مواقع العمل التابعة للشركة.

 


العاملون في محطة مياه الحسينية

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]