أحمد مرتضى: مواجهة الترجي صعبة والزمالك يواجه ضغوطا كبيرة

6-2-2020 | 01:45

أحمد مرتضى

 

الألمانية

أكد أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن مواجهة فريق الكرة الأول بالنادي أمام الترجي التونسي في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال افريقيا ستكون غاية في الصعوبة.


وقال مرتضى في تصريحات صحفية الأربعاء، إن مواجهة الزمالك أمام الترجي ثلاث مرات في وقت قصير ستجعل الأوراق مكشوفة أمام الفريق والجهاز الفني ولن تكون هناك أي صعوبة في دراسة المنافس.

وأوقعت قرعة دور الثمانية للمسابقة القارية التي أجريت الأربعاء في القاهرة، الزمالك في مواجهة الترجي المتوج باللقب 4 مرات من بينها النسختان الأخيرتان، ليخوض الفريقان 3 لقاءات في 3 بلدان مختلفة خلال 3 أسابيع.

ويلعب الزمالك مع الترجي في 14 فبراير الجاري بالدوحة ببطولة كأس السوبر الإفريقي، قبل أن يلتقيا في القاهرة يوم 29 فبراير الحالي بذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال، ثم تتجدد المواجهة بينهما في لقاء العودة الذي سيقام بتونس يوم 6 مارس المقبل، حسبما أعلن الاتحاد الإفريقي (كاف) على موقعه الرسمي.

وأضاف أحمد مرتضى :"الترجي فريق كبير ويضم عددا من العناصر المميزة وبطل إفريقيا في آخر نسختين، لكن ثقتنا في لاعبي الفريق كبيرة وكذلك قدرتنا على تجاوز الفريق التونسي".

وأوضح أن الزمالك سيواجه ضغطا كبيرا في اللقاءات بالفترة المقبلة، مؤكدا أنها لقاءات بطولات ولا بديل عن تحقيق الانتصار فيها.

ويحلم الزمالك، الذي يمتلك خمسة ألقاب في المسابقة، باستعادة لقب دوري الأبطال الغائب عنه منذ عام 2002.

مادة إعلانية

[x]