محافظات

محافظ الأقصر يناقش المخطط الإستراتيجي للتنمية العمرانية | صور

5-2-2020 | 21:46

جانب من الاجتماع

الأقصر - إيمان الهواري

عقد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر اليوم الأربعاء، اجتماعا مع المهندس علاء الدين عبد الفتاح رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتخطيط العمرانى والدكتورة مها محمد فهيم نائب رئيس الهيئة العامة للتخطيط العمراني .


استعرضت الدكتورة مها محمد فهيم نائب رئيس الهيئة العامة للتخطيط العمرانى المخطط الإستراتيجي للتنمية العمرانية لمحافظة الأقصر حتى عام 2032 .

وناقش الاجتماع، الأوضاع الراهنة والرؤى القطاعية ورؤية التنمية والمشروعات المحققة للرؤية وذلك بدءا من المراحل التحضيرية للمشروع ومشكلات الترسيم الحالي.

بالإضافة إلى دراسة أوضاع مراكز ومدن المحافظة وسبل تطبيق المخططات الإستراتيجية من خلال مراعاة المتغيرات المستحدثة على أرض الواقع والوقوف على العوائق والمشكلات وتحديد أنسب الحلول لها.

وأوضح المهندس علاء الدين عبد الفتاح أن هيئة التخطيط العمرانى تسعى لتحديث المخططات الإستراتيجية لمراكز ومدن المحافظة وفقا للمتغيرات المستحدثة لتتلائم مع المخططات التنموية المقررة بالقطاعات المختلفة الأمر الذي سينعكس بالإيجاب ليصل للمواطن قيمة التغيير الملموس على أرض الواقع.

ومن جانبه، أكد محافظ الأقصر، أهمية التعاون ما بين رؤساء المراكز والمدن ومسئولى الإدارات الهندسية والقائمين بأعمال التخطيط العمرانى لتسهيل أعمالهم على مستوى مراكز وقرى المحافظة بما يصب في مصلحة المواطنين لضمان استمرارية دوران عجلة التنمية بكافة القطاعات.


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة