خلال مارس المقبل.. 25 شركة مصرية تشارك بمنتدى الاستثمار في الشركات الناشئة بالسعودية

5-2-2020 | 18:19

25 شركة مصرية تشارك بمنتدى الاستثمار في الشركات الناشئة بالسعودية

 

بوابة الأهرام

تشارك 25 شركة مصرية في منتدى الاستثمار في الشركات الناشئة ب المملكة العربية السعودية ، الذي ينعقد في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية من 5 إلى 7 مارس 2020م، ويعد منتدى الاستثمار في الشركات الناشئة منصة تجمع نوعية مميزة من رواد الأعمال في مجالات متنوعة مع المستثمرين من داخل المملكة وفرصة لتوسيع أعمالهم في المملكة العربية السعودية .


ويستضيف المنتدى، الذي يركز في إطار الدورة الرابعة من مسابقة منتدى MIT للشركات الناشئة في السعودية على الاستثمار في الشركات الناشئة ، أكثر من 60 شركة ناشئة مبتكرة من جميع أنحاء العالم على غرار مصر، والإمارات العربية المتحدة، ولبنان، وتركيا، واليونان وغيرها من البلدان التي تسعى إلى دخول السوق السعودية.

كما تنتمي الشركات الناشئة المشاركة في المنتدى إلى أهم حاضنات الأعمال في العالم على غرار 500 شركة ناشئة، ورايز آب القاهرة، وستارت أب إسطنبول، وفروع منتدى MIT العالمي لريادة الأعمال، إلى جانب 45 فريقا سعوديا متأهلا إلى الدور النصف النهائي للدورة الرابعة لمسابقة منتدى MIT للشركات الناشئة في السعودية حيث سيتم الإعلان عن الفائزين في المسابقة يوم 7 مارس 2020 بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية في المؤتمر السنوي ستارت سمارت، الذي يضم نخبة من أهم المتحدثين في مجال ريادة الأعمال من الوطن العربي والعالم.

ومن بين الشركات الناشئة المشاركة من جمهورية مصر العربية، شركات في قطاعات أعمال متنوعة مثل السياحة والترفيه، الرعاية الصحية، التقنية الرقمية، التقنية التعليمية، التقنية المالية، البيئة، والتصميم وغيرها نذكر منها شركة طاقتك، المنصة الإلكترونية سكن، منصة النشر الشخصي كتبنا، تطبيق ETGo، Microsystem Hotspot، خدمة مرجع، بكسل، تطبيق علاجي، Hair Addict، تطبيق دوسات، باجر، وايد بوت، نخيل، وردوتشاو، دينتا كارتس، فواتيرك، الموقع، ديميلز، بايناس، سيس جرافيتي، تريلا، برمودة، إنتالك، كاشات، وبراكسي لابز.

تأسس منتدى MIT لريادة الأعمال في السعودية في 2015، وهو جزء من شبكة عالمية من الفروع التي تكرس نفسها للترويج لريادة الأعمال والابتكار على مستوى العالم. يهدف المنتدى إلى الترويج لبيئة ريادة الأعمال وإثراءها في المملكة العربية السعودية ، وتقديم الدعم والاحتفاء بجميع الشركات الناشئة ورواد الأعمال في المملكة من خلال مسابقة منتدى MIT للشركات الناشئة في السعودية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]