بعد إعادة 32 صيادا.. نقيب الصيادين بكفر الشيخ: "كنا فاقدين الأمل في عودتهم لولا تدخل الرئيس السيسي"

5-2-2020 | 02:18

أحمد عبده نصار، نقيب الصيادين بمحافظة كفرالشيخ

 

كفرالشيخ علاء عبدالله

وجه أحمد عبده نصار، نقيب الصيادين بمحافظة كفرالشيخ، الشكر والتحية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، على اهتمامه البالغ بإعادة الصيادين المصريين المحتجزين في اليمن البالغ عددهم 32 صيادا، من بينهم 2 من الصيادين من محافطة كفرالشيخ من مدينة برج البرلس.

وأضاف نقيب الصيادين بكفرالشيخ، "أن الرئيس السيسي اهتم بعودة الصيادين المصريين المحتجزين في اليمن، والصيادون كانوا في منطقة خطرة نتيجة الأوضاع الخطيرة في اليمن، وكنا فاقدين الأمل في عودة هؤلاء الصيادين المصريين من اليمن مرة ثانية".

وأوضح نصار، "أن وزارة الخارجية المصرية بذلت جهودا كبيرة ومباحثات كثيرة من أجل إعادة الصيادين المصريين من اليمن، وتم اختيار أفضل طريق لعودة الصيادين المحتجزين في اليمن بطائرة خاصة"، مضيفا أن فرحة أهالي الصيادين لا توصف سواء في دمياط أو كفرالشيخ.

وقد كشف نقيب الصيادين بكفرالشيخ، أن 2 من الصيادين الـ32 العائدين من اليمن من محافظة كفر الشيخ، وهما "فهمي محمد فهمي زهران"، و"سعيد سيد محمد البدوي"، وهما تابعان لمركز البرلس.

وأضاف، أن الصيادين في طريقهم الآن إلى محافظة دمياط، ومنها سيعود الصيادان إلى منزليهما بالبرلس بكفرالشيخ، عقب الانتهاء من الإجراءات اللازمة.

وقد وصلت طائرة مصرية خاصة، مساء أمس، الثلاثاء، على متنها 32 صيادًا مصريًا كانوا محتجزين قبالة سواحل اليمن، حيث أقلعت الطائرة من مدينة صنعاء، ووصلت مطار القاهرة وهي تقل الصيادين المصريين العائدين من اليمن.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]