رائدة أعمال هندية تزور "بهية".. وتؤكد: مصر تفخر بهذا الصرح الطبي المتخصص للعلاج | صور

4-2-2020 | 18:12

الدكتورة هاربين أرورا رائدة الأعمال العالمية خلال الزيارة

 

هايدي أيمن

زارت الدكتورة هاربين أرورا، رائدة الأعمال العالمية ومؤسسة المنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة ، اليوم الثلاثاء، مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي ، بحضور الدكتورة أحلام حنفي عضو المجلس القومي للمرأة، وذلك في إطار زيارتها لمصر للتحضير للمنتدى الذي سيعقد لأول مرة في مصر في مارس المقبل.

وتفقدت الدكتورة هاربين أرورا مقر المستشفى، واستمعت لعرض تقديمي عن المستشفى وسبب إنشائه والخدمات التي تقدمها للسيدات للعلاج والاكتشاف المبكر ل سرطان الثدي في مصر، كما التقت بعدد من محاربات بهية واستمعت إلى قصصهن، كما عقدت اجتماعا مع إدارة المستشفى.

وقد أعربت الدكتورة هاربين أرورا عن سعادتها بزيارتها لمصر مرة أخرى، مشيرة إلى أنها علمت عن مستشفى بهية والدور الذي يقوم به من الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، مما جعلها متطلعة لزيارة المستشفى ورؤية هذا المكان المتميز.

وأعربت عن إعجابها الشديد بهذا الصرح الطبي المتميز والذي أنشأته أسرة سيدة مصرية ليصبح أول مستشفى متخصص لعلاج سرطان الثدي والكشف المبكر بالمجان في مصر وربما في العالم اجمع، وما يميز المستشفى أنه مهتم بالعلاج النفسي إلى جانب العلاج العضوي وإجراء الأبحاث والدراسات على علاج سرطان الثدي ، ودعت المستشفى الاستفادة من الطبيعة في العلاج من خلال استخدام المنتجات المستخلصة من الطبيعة، مؤكدة استعدادها لدعم المستشفى في هذا الإطار.

كما أشادت بالفريق الطبي ومستوى النظام والنظافة بالمستشفى والأجهزة المتطورة المستخدمة في المستشفى لمساعدة السيدات، مؤكدة فخرها بالمستشفى ويجب أن تكون مصر والقائمين على المستشفى فخورين أيضًا.

جدير بالذكر أن هذه الزيارة ليست الأولى للدكتورة هاربين أرورا لمصر، حيث سبق وأن كرمها السيد الرئيس في منتدى شباب العالم في شرم الشيخ عام 2018، لإنجازاتها العالمية الشهيرة كأحد أنجح رائدات الأعمال والمهتمات بالعمل الخيري حول العالم، وهي أستاذة جامعية وسيدة أعمال هندية وتتولى منصب رئيس غرفة تجارة وصناعة المرأة بالهند ولديها مجموعة كبيرة من الشركات في الصحة والزراعة والعقارات والطاقة المتجددة وتنمية المهارات.


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة

مادة إعلانية

[x]