Close ad

رسميا.. «كاف» يوقع عقوبات قاسية ضد الهلال السوداني

4-2-2020 | 16:53
رسميا «كاف يوقع عقوبات قاسية ضد الهلال السودانيأحداث مباراة الأهلي والهلال
أحمد ناجي

اعتمد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» نتيجة لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ونظيره الهلال السوداني، بالتعادل بهدف لكل منهما، في لقاء الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وبالتالي يتم الحفاظ على نتيجة المباراة وتأكيدها.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك، خلال اجتماع لجنة الانضباط للاتحاد الإفريقي اليوم الثلاثاء، وبع الاطلاع على تقرير حكم المباراة رضوان جيد.

كما أصدر «كاف» عقوبات ضد النادي السوداني، تمثلت حرمانه من اللعب بحضور الجماهير 4 مباريات، بجانب تغريمه 100 ألف دولار بسبب شغب جماهيره في مباراة الأهلي، منها 50000 دولار أمريكي مع وقف التنفيذ بشرط عدم إدانته بارتكاب جريمة مماثلة في غضون عام واحد.

وقرر «كاف» إيقاف حسن محمد مسئول الهلال السوداني خمسة مباريات بمسابقات الاتحاد الإفريقي للأندية وغرامة قدرها 10000 دولار.

وكان لقاء الأهلي والهلال انتهى بالتعادل الإيجابي (1/1) في المباراة التي أقيمت السبت الماضي، على استاد «الجوهرة الزرقاء»، حيث تأهل النادي الأهلي إلى ربع نهائي البطولة بعدما احتل الوصافة، رفقة المتصدر النجم الساحلي.

وشهدت مباراة الهلال والأهلى أحداث شغب بعد نزول عدد من الجماهير أرضية الملعب خلال شوط المباراة الثانى، اعتراضًا على القرارات التحكيمية من قبل المغربي رضوان جيد حكم المباراة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة