بحضور لفيف من النجوم.. إعلان نتائج استفتاء رابطة النقاد الرياضيين

4-2-2020 | 12:06

حفل استفتاء رابطة النقاد الرياضيين

 

أحمد ناجي

أقامت رابطة النقاد الرياضيين حفلها الأول في مجمع «زد» الرياضي بالشيخ زايد لإعلان النتائج الخاصة ب الاستفتاء السنوي .

حضر الحفل ممثل من وزارة الشباب والرياضة اللواء محمد نور المدير التنفيذي للوزارة، ولفيف من نجوم الرياضة منهم محمد زيدان، حازم إمام، أحمد شوبير، سيف زاهر، محمد فضل، وأحمد حسن، ورئيس المكتب التنفيذي ل رابطة النقاد الرياضيين ، حسن خلف الله.

وشهد الحفل تكريم عدد من الشخصيات الذين اختارتهم رابطة النقاد الرياضيين من بينهم شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري، ولاعبو المنتخب الأوليمبي، ولاعبو منتخب اليد والقائمون على الجهاز الفني.

كما تم تكريم سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كأفضل إداري للعام، وتم الإعلان عن نتائج استفتاء الجمهور، لاختيار أفضل لاعب، وأفضل لاعب محترف بالدوري المصري، وأفضل حارس مرمى، أفضل مدرب، أفضل لاعب صاعد وناشئ، أفضل رياضي، أفضل برنامج تلفزيوني وآخر إذاعي، أفضل قناة رياضية، ورئيس تحرير برنامج رياضي، وأفضل إعلامي رياضي، وقناة رياضية، وأفضل ستوديو تحليلي، وأفضل معلق رياضي.

وذهبت جائزة أفضل إعلامي رياضي للإعلاميين أحمد شوبير، وسيف زاهر، كما تم تكريم لفيف من أساطير الرياضة المصرية ومنهم أحمد حسن، عميد لاعبي العالم، وعصام الحضري، أفضل حارسي المرمى في أفريقيا والعالم، هذا بالإضافة إلى تكريم اللاعب محمد زيدان، ومحمد فضل.

وشهد الحفل تكريم قيادات الاتحادات الرياضية ذات الإنجاز الرياضي مثل عاصم خليفة، رئيس الاتحاد المصري للإسكواش، وهشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، وحياة خطاب، رئيس اللجنة البارالمبية، كما حصل برنامج «ملعب أون» على قناة «أون سبورت» على جائزة أفضل برنامج رياضي لهذا العام.

ومن جانبه، أعرب هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لشركة «أورا ديفلوبرز مصر»، عن فخره باستضافة مجمع «زد» الرياضي لهذا الحدث الكبير الذي يحتفي ويكرم القامات الرياضية، وأصحاب الإنجازات الرياضية التي أسهمت في التقدم الرياضي الذي يشهده القطاع حاليًا، كما أكد هيثم عبد العظيم أهمية النقد الرياضي لدوره في النهوض بقطاع الرياضة بالكامل والوقوف على التحديات والفرص بالقطاع، للوصول إلى أفضل الحلول التي من الممكن أن تذلل هذه التحديات وتحقق أفضل استغلال للفرص وتنميتها.

كما أشار أحمد دياب، العضو المنتدب لشركة «زد» للاستثمار الرياضي إلى أهمية إتاحة الرياضة للجميع، وهي الفلسفة التي تم بناء مجمع «زد» عليها، الذي تم تجهيزه ليضم أفضل الملاعب والبرامج المعدة من قبل أفضل الأكاديميات العالمية، لاستقبال وإعداد المواهب وخاصة المواهب الشابة والناشئين.

وقال حسن خلف الله، رئيس رابطة النقاد الرياضيين إن حفل إعلان نتائج الاستفتاء هذا العام مميزًا، للتعاون بين القطاع الرياضي وشركات القطاع الخاص التي بدأت تعي أهمية الرياضة كمحور هام للتنمية المجتمعية، بالإضافة إلى أهمية استيعاب ذلك من قبل المطورين العقاريين الذين يقومون على تطوير مجتمعات عمرانية جديدة التي من الهام أن تضم مساحات لممارسة الرياضة.





[x]