في انتخابات المحامين.. 19 مرشحا على مقعد النقيب و213 على مقاعد العضوية

3-2-2020 | 11:59

نقابة المحامين

 

محمد علي

كشفت مصادر بالنقابة العامة للمحامين، أن إجمالي المرشحين فى انتخابات النقابة العامة للمحامين حتى انتهاء ميعاد باب فترة التقدم، بلغ 19 مرشحا على مقعد النقيب وعدد 213 مرشحاً على مقاعد عضوية المجلس.


وكان أبرز المرشحين على مقعد نقيب المحامين كل من سامح عاشور نقيب المحامين الحالي، ورجائي عطيه مرشح جبهة الإصلاح، ومرتضى منصور عضو مجلس النواب، وأحمد قناوي.

ومن المقرر أن تعلن اليوم أسماء المرشحين كاملة، بلوحة الإعلانات بالنقابة على أن تبدأ التنازلات والطعون و الاعتراضات بعد غد الثلاثاء 4 فبراير و حتى الخميس 6 فبراير والفصل فى الطعون وتكون التنازلات يوم الإثنين الموافق 10 فبراير وإعلان الكشوف النهائية للمرشحين يوم الثلاثاء 11 فبراير.

وستجرى الانتخابات في منتصف مارس المقبل، ويذكر أن النقابة قد أعلنت فتح باب الترشيح لانتخابات 2020 وحددت مستندات الترشح عبارة عن ملف وطلب يحرر علي نموذج الترشيح وصوره بطاقة من العضوية وصوره الرقم القومي وثلاث شهادات واحدة من إدارة السجلات بتاريخ القيد والعنوان والثانية من التأديب بعدم صدور أحكام تاديبية والثالثة من التحصيل بسداد الاشتراكات ثم كشف طبي تحليل مخدرات من مستشفى حكومي.

مادة إعلانية

[x]