على هامش وضع حجر أساس نادي المحامين.."العصار": نشارك في نهضة الدولة وإقامة المشروعات التنموية

3-2-2020 | 11:57

وضع حجر أساس نادي المحامين

 

محمد علي

أشاد سامح عاشور نقيب المحامين ، بجهود وزارة الإنتاج الحربي والشركة الهندسية التابعة للوزارة، من حيث التزامها بكافة شروط التعاقد مع نقابة المحامين ، وموعد التسليم، وتوفير أسعار مميزة، وإنهاء كل مشروعات النقابة بجودة كبيرة.


ورحب نقيب المحامين بمشاركة اللواء محمد العصار وزير الانتاج الحربي، في وضع حجر أساس نادي المحامين الرياضي والاجتماعي بمدينة القاهرة الجديدة، اليوم الإثنين، موضحا: "كل مشروعات النقابة خلال الفترة الماضية تسند للشركة الهندسية التابعة للوزارة".

وأضاف: "مبنى نقابة المحامين الجديد في مرحلة التشطيب وسيفتتح قريبا، ونادي محامي جليم في الإسكندرية سيتم تسليم المرحلة الأولى منه في إبريل المقبل، إضافة للانتهاء بالفعل من مبنى النقابة في المنيا، ونادي محامي أسوان".

من جهته، أعرب " العصار "، عن سعادته بالتواجد وسط محامي مصر بقيادة النقيب سامح عاشور ، مؤكدا أن التعاون المشترك مع النقابة يسعده، لما لها من دور بارز وتاريخ في الدفاع عن الحق.

وأشار " العصار "، إلى أن الشركة الهندسية التابعة للوزارة تتميز بإنهاء المشروعات بالجودة التي يريدها صاحب المشروع، إضافة للأسعار المميزة، متابعا: "نشارك في نهضة الدولة، وإقامة المشروعات القومية والتنموية".

حضر احتفالية وضع حجر الأساس عدد من أعضاء مجلس نقابة المحامين ، ومجلس فرعية القاهرة الجديدة، وقيادات وزارة الإنتاج الحربي .

يشار إلى أن القطعة رقم 6 بمنطقة اللوتس الجنوبية بالقاهرة الجديدة، والمقدر مساحتها بخمسة أفدنة تقريبا، خصصت للنقابة في وقت سابق لإنشاء نادي عليها، كما انتهى المكتب الاستشاري للنقابة من التصميمات الخاصة بالمشروع الذي يتولى تنفيذه الشركة الهندسية التابعة لوزارة الإنتاج الحربي .

مادة إعلانية

[x]