يوميات نيويورك 7.. "الفارس المصري" أسعد رجل في أمريكا

2-2-2020 | 20:02

 

نعم يا سادة.. إن أسعد رجل فيكِ يا أمريكا؛ بل وفي العالم هو الشاب المصري الأمريكي نايل نصار ؛ وهو يستحق هذا اللقب بعد أن أعلنت جينيفر ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس ثاني أغنى رجل في العالم، موافقتها على الخطوبة منه، بعد ارتباط دام لفترة تزيد على ثلاثة أعوام، ليصبحا الحديث الأول على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

وربما قد لا يكون نايل ثريًا مثل جينيفر؛ التي تقدر ثروتها بأكثر من 20 مليون دولار؛ لكنه شاب مثقف درس الاقتصاد وإدارة الأعمال ويتقن 4 لغات والفروسية.. جنيفر أعلنت عن موافقتها على الزواج من نايل على موقع الصور إنستجرام، وبذلك تكون جينيفر توجت حبهما بالخطوبة والاستعداد للزواج.

العريس نايل نصار نشر على حسابه صورتهما من رحلة التزلج الأخيرة وكتب عليها: "قالت نعم، أشعر وكأنني الرجل الأكثر حظًا وسعادة في العالم.. وقال موجها كلامه لجينيفر: جين، أنتِ كل شيء كان يمكنني تخيله وأكثر من ذلك بكثير، لا أستطيع الانتظار لنكبر سويًا في هذه الرحلة التي تسمى الحياة، ولا أستطيع تخيل حياتي بدونك.. أحبك أكثر مما تتخيلين، وشكرًا لكِ على جعل كل يوم أشبه بالحلم بالنسبة لي".

أما جينيفر فأعلنت خبر الخطبة بنفس الطريقة، وكتبت على صورتهما: " نايل نصار ، أنت فريد، سحرتني خلال نهاية الأسبوع الماضي، وفاجأتني في أكثر المناطق تعبيرًا، لا أستطيع الانتظار لقضاء باقي حياتنا نتعلم ونكبر ونضحك ونحب معًا، نعم مليون مرة".

وقصة حبهما ترجع إلى فترة تزيد على ثلاثة أعوام، وكانت الدراسة هي سبب معرفتهما ببعضهما البعض، فالشاب المصري نايل نصار صاحب الـ 29 عامًا مولود في أمريكا لأبوين مصريين.

وبرغم أن نايل كانت ولادته في ولاية شيكاغو الأمريكية إلا أن نشأته كانت في دولة الكويت بسبب عمل والديه في الهندسة المعمارية، وقرر نايل دراسة الاقتصاد في جامعة "ستانفورد" بولاية كاليفورنيا، وخلال الدراسة تعرف على جينيفر التي تصغره بـ 5 أعوام، وبعدها حب الخيل كان سببًا لجمعهما معًا، حيث يحرص نايل على الاشتراك في مسابقة الفروسية، وفاز بجائزة عالمية في الفروسية عام 2013.

استمرت علاقتهما لعدة سنوات، بدأت بالصداقة ثم ارتبطا بشكل غير رسمي منذ عام 2017، وكان الملياردير بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت ثاني أغنى رجل في العالم، ووالد جينيفر شاهدا على قصة حبهما منذ البداية، وكان يحرص نايل على الحضور معه في مسابقات الفروسية، وتم تصويرهما معًا عدة مرات، واختلاف الجنسيات لم يشكل عائقًا بينهما؛ بل آثرت علاقتهما ففي ديسمبر 2018 زارت جينيفر جيتس مصر برفقة صديقها المصري نايل نصار ، للاحتفال بعيد الميلاد.

وقامت جينيفر وقتها بنشر صور لهما من الأهرامات وعلى النيل من إحدى الفنادق بالقاهرة عبر حسابها بإنستجرام، وكذلك نشر نايل حينها صورة لهما بالقاهرة، وسافرا إلى عدة بلاد عربية لقضاء العطلة كـ الكويت، البلد الذي عاش فيه نايل معظم حياته وموطن حبه لرياضة الفروسية.

وكانت عائلة نايل حريصة على تعليمه الفروسية منذ كان في الخامسة من عمره ومارسها هي وعددًا من الرياضات ككرة القدم والسلة، ولكنه حرص على ممارسة الفروسية حتى الآن.

ارتباط جينيفر ونايل حظي بدعم والدها بيل جيتس منذ اللحظة الأولى حتى الآن.. وقد احتفل بيل جيتس بعيد ميلاد نايل، ونشر صورة نايل قائلا: "لا يمكنني التعبير عن شعورنا نحوك.. أنت الأكثر تعاطفًا، وذكاءً، وسعادةً، ودعمًا، ودفئًا، وتواضعًا".

ألف مبروك للعروسين، ونتمنى لهما كل السعادة والرفاء والبنين والبنات؛ حتى يكون ل بيل جيتس ثاني أغنى رجل في العالم أحفاد مصريون، ومن الممكن أن يكونوا من قادة أمريكا والعالم.. والله المستعان..

مقالات اخري للكاتب

الحاكم بأمر الله "كوفيد التاسع عشر"

هاهي عواصم العالم أجمع باتت خاوية على عروشها بعد أن كان ضجيجها لا يهدأ وساحة التايم سكوير وسط نيويورك التي كنا نذهب إليها في ساعات الليل المتأخر لنجدها مليئة بالبشر من كافة أنحاء العالم، نراها الآن خالية بسبب كورونا.

يوميات نيويورك: أمريكا قبل كورونا وبعده

منذ قليل تم اعتبار مدينة نيويورك منطقة كوارث بسبب فيروس كورونا والذي تحول إلى وباء عالمي .. وهذا ما تم الإعلان عنه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ترامب،

من قلب واشنطن .. "هنا القاهرة"

من قلب واشنطن .. "هنا القاهرة"

يوميات نيويورك: السباق الرئاسي بدون التاء المربوطة

يوميات نيويورك: السباق الرئاسي بدون التاء المربوطة

الانتخابات في زمن الكورونا

العالم مرعوب ويسيطر عليه الخوف من استمرار الانتشار الكبير لفيروس كورونا الذي عبر القارات في الأيام الأخيرة وها هو يصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية ويصل

"أوهايو بالعربي" وحبر الصويا (1)

اللغة العربية تنتشر بمعدلات كبيرة داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا ما لاحظته بشكل مباشر خلال زياراتي الأخيرة لعدد من الجامعات العامة والخاصة المنتشرة في مختلف الولايات الأمريكية؛ من خلال تزايد أعداد الطلاب المقبلين على دراسة وتعلم اللغة العربية، وأيضًا أقسام دراسات الشرق الأوسط ..

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]