في العدد الجديد من «علاء الدين».. كوتشينة وملحق تلوين وتسالي وتغطية حفل تكريم تامر حسني بالأهرام

2-2-2020 | 16:17

تكريم تامر حسني بالأهرام في العدد الجديد من مجلة "علاء الدين"

 

أحمد مصطفى

يضم العدد الجديد من مجلة علاء الدين ، مفاجآت كثيرة ومنها ملحق تسالي 24 صفحة بالكامل، و ملحق للتلوين ، بالإضافة إلى لعبة الكوتشينة .


يتصدر العدد مقال رئيس التحرير «علاء الدين.. حكايتنا إحنا»، واستعراض لتجربة مجلة علاء الدين منذ صدور العدد الأول وفيه دعوة لكل الموهوبين بأنهم سيجدون مكاناً لهم على صفحاتها في الكتابة والرسم والمجالات الأخرى، وفي العدد حلقة جديدة لعلاء الدين في «أرجوك افهمني»، وحكاية «علي في الإجازة»، وستضحكون مع مناوشات «فظيع وفظيعة» في حلقة جديدة مميزة.

ومع «دليل علاء الدين»، هنتعرف على أهم الأماكن لقضاء أيام الإجازة، وممارسة الأنشطة ومنها المكتبات والورش الفنية ودورات لتنمية المهارات وغيرها.

أما الباب العلمي، هنتعرف فيه على قصة اكتشاف «نظارة الواقع الافتراضي»، و«ليه شهر فبراير أصغر شهور السنة؟»، إلى جانب باب سؤال في حكاية اللي هيقدم «نجمة البستان».

ولمحبي الرسم والتلوين، هنتعرف على خطوات كيف نرسم «الديك»، باستخدام ورق أبيض وقلم رصاص وألوان فلوماستر أو خشبية.

كما يضم العدد صفحات «بنات وبس» وبنتكلم فيها مع البنات واهتماماتهن، وبنعرف صنع الأشياء والهدايا والأكلات، والجديد في عالم الموضة، وغيرها.

وهيكون في العدد الجديد، من «علاء الدين»، تكريم علاء الدين لابن النيل تامر حسني ومغامرة «علاء ومرجان في السنغال»، والقصة المصورة «الأرنب العجوز»، وقصة «الكهف المسحور»، وقصة الفانتازيا «زهرة الشمس»، دا غير حكايات وأسرار «الحيوان الأليف.. صديقي اللطيف» و التحقيق المصور «يعني إيه مسئولية؟».

نقلا عن مجلة "علاء الدين"


تكريم تامر حسني بالأهرام في العدد الجديد من مجلة "علاء الدين"

[x]