إعادة 6 سيارات مسروقة وضبط 7 تجار مخدرات وأسلحة نارية بالعياط والبدرشين

2-2-2020 | 14:47

بعض السيارات المسروقة

 

هاني بركات

تمكن رجال الأمن بالجيزة، من ضبط 12 من العناصر الإجرامية، وبحوزتهم 5 بنادق آلية، وإعادة 6 سيارات و12 دراجة بخارية مسروقة، وضبط 7 تجار مخدرات بحوزتهم كمية من ال هيروين ، بعد مداهمة عدد من البؤر الإجرامية بالعياط، كما تمكنت من السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالبدرشين.


كان اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد شدد على ضبط العناصر الإجرامية وحائزي الأسلحة النارية، حيث وردت معلومات إلى العقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث البدرشين والعياط، بقيام عدد من العناصر الإجرامية ب سرقة السيارات وإخفائها بمنطقة جبلية بالعياط.

توجهت قوة أمنية بقيادة الرائد مؤمن فرج رئيس مباحث العياط، ونجحت في ضبط 5 أشخاص وبحوزتهم بنادق آلية، وتم إعادة 6 سيارات و12 دراجة بخارية مسروقة.

كما تمكن الرائد أحمد الملطاوى معاون مباحث العياط، من ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالاتجار بالمواد المخدرة، وبحوزتهم كمية من ال هيروين .

كما تمكن الرائد عادل طلبة معاون المباحث، من ضبط 4 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء.

وتلقى العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع الجنوب، بلاغا بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية أبو رجوان بالبدرشين، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد محمد طبلية رئيس مباحث البدرشين، وتمكنت القوات من السيطرة على ال مشاجرة وضبط أطرافها، وبحوزتهم بندقية آلية و3 طبنجات نارية، وتبين أن ال مشاجرة بسبب خلافات الجيرة، وتولت النيابة التحقيقات.

مادة إعلانية

[x]