ساوثهامبتون يعاند ليفربول في الشوط الأول

1-2-2020 | 18:11

محاولات في الشوط الأول لم تكن موفقة

 

تهاني سليم

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مواجهة ليفربول و ساوثهامبتون ، حيث يلتقيان على ملعب أنفيلد، معقل فريق ليفربول ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


ويشارك الدولي المصري محمد صلاح أساسيًا مع ليفربول، وتسبب صلاح في 6 أهداف لفريقه في شباك ساوثهامبتون خلال 5 مباريات؛ بينهم 3 في مباراتين على ملعب أنفيلد.

بدأ داني إنجز مهاجم ساوثهامبتون ، وصاحب الأربعة عشر هدفًا هذا الموسم، المحاولات بعد دقيقة لكن لمسة يد منعته من المواصلة وبعد ذلك في الدقيقة الثالثة أوقفته صافرة الحكم بداعي التسلل. 

ولم يقف فريق ليفربول مكتوف الأيدي فمحاولات من خط هجومه لكنها لم تكن مؤثرة أو مهددة لمرمى ساوثهامبتون .

وفي الدقيقة 20 علت كرة ل محمد صلاح المرمى وسط يقظة من دفاع وحارس ساوثهامبتون ، أليكس ماكارثي.

وأتيحت فرصة للمدافع فان دايك لافتتاح التسجيل في الدقيقة 30 لكنه لم يسدد الكرة بشكل جيد، ولجأ الحكم إلى تقنية حكم الفيديو المساعد لتحديد هل يستحق روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول ركلة جزاء أم لا، لكن عقب العودة للتقنية لم يحتسب الحكم أي شيء.

واحتسبالحكم ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء لليفربول في الدقيقة 38 لكن دفاع القديسين تصدى لها.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري بـ 70 نقطة بعد فوزه في لقاء مؤجل الأربعاء الماضي، على ويست هام بهدفين أحرز أحدهما صلاح وصنع الآخر.

وحقق ليفربول الفوز في آخر 5 مباريات على ساوثهامبتون ، الذي يقدم مستويات جيدة فالقديسين فازوا في أخر 4 مباريات لهم بالدوري خارج ملعبهم.

ويحتل ساوثهامبتون المركز التاسع بـ 31 نقطة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]