محافظ بورسعيد يتابع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين بمستشفى "النصر التخصصي" | صور

1-2-2020 | 16:03

جولة محافظ بورسعيد بمستشفى النصر التخصصي

 

بورسعيد- خضر خضير

أجرى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد ، جولة تفقدية داخل مستشفى أطفال النصر التخصصى فى بورسعيد، وذلك لمتابعة سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين داخل المستشفى، رافقه خلالها دكتور عادل تعيلب مدير هيئة الرعاية الصحية في بورسعيد.


وخلال جولته اليوم السبت، حرص اللواء عادل الغضبان على تفقد أقسام المستشفى بما فى ذلك أقسام الأشعة والمسح الذرى وقسم قسطرة القلب والطوارىء والعناية المركزة وغيرها، للتأكد من مستوى الرعاية والخدمة الطبية المقدمة للمواطن داخل المستشفى.

كما اطلع على العديد من الأجهزة الطبية الحديثة والتى تتميز بها مستشفى النصر، مستمعا لشرح موجز عن كيفية جاهزية المستشفى للتعامل مع المرضى، والقيام بعمليات تشهدها بورسعيد للمرة الأولى فى إطار منظومة التأمين الصحى الشامل.

وأوضح أحد الأطباء المختصين أن مستشفى النصر التخصصى شهد إجراء أول عملية قلب مفتوح بدون جراحه والمزيد من العمليات التى تتم لأول مرة فى مدن القنال.

وفى نفس السياق، توجه المحافظ للصيدلية الخاصة بالمستشفى وتعرف على مدى توافر مخزون الأدوية المتنوعة التى يتطلبها المريض، كما تضمنت الجولة، المرور على المرضى داخل الأقسام المختلفة وسؤالهم عن مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة داخل المستشفى وفى ظل منظومة التأمين الصحى الشامل، حيث أكد المواطنون رضاهم وشكرهم للمستوى الطبى المتميز الذى لمسوه داخل المستشفى، والحرص على تقديم أفضل مستوى من الخدمة من جانب كافة القائمين داخل هذا الصرح الطبى.

وأكد أن مستشفى النصر شهدت حاليا طفرة ونقطة تحول كبيرة خلال زمن قياسى، فى إطار التحول الجديد الذى تشهده محافظة بورسعيد، مشيرا إلى أن هناك متابعة مستمرة من كافة الجهات المعنية للوصول بمستوى التأمين الصحى الشامل على أعلى مستوى بما يقدم للمواطن أفضل الخدمات الطبية والصحية.


جولة محافظ بورسعيد بمستشفى النصر التخصصي


جولة محافظ بورسعيد بمستشفى النصر التخصصي

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]