انطلاق الإعلان التشويقي لفيلم "Fast & Furious 9"

1-2-2020 | 14:19

الإعلان التشويقي لفيلم "Fast & Furious 9"

 

مي عبدالله

في حفل موسيقي عالمي تم بثه مباشرة تحت عنوان The Road To F9، انطلق العرض الخاص للإعلان التشويقي ل فيلم Fast & Furious 9، ب ميامي مساء أمس، وذلك تمهيداً لإطلاق ال فيلم تجارياً في دور العرض المصرية ابتداءً من 20 مايو المقبل، قبل يومين من عرضه في الولايات المتحدة الأميركية.

شهد العرض الخاص حفل غنائي كبير، أحياه عدد من نجوم الغناء العالمي، وهم كاردي بي، أوزونا، لوداكريس، ويز خليفة، تشارلي بوث.

وتعد سلسلة Fast & The Furious The من أشهر الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات على مستوى العالم، كما تخطت أجزاؤه الأخيرة السابع والثامن المليار دولار عالمياً، وهي السلسلة التي ساهمت في شهرة العديد من النجوم، وعلى رأسهم الراحل بول ووكر الذي يعتبره معجبوه وجمهور ال فيلم في جميع أنحاء العالم أيقونة سينمائية في عالم سباق السيارات، وذلك لكونه بطل سباق السيارات المثير بهذه السلسلة، وكذلك لكون وفاته جاءت في حادث سيارة مروّع وهو في طريقه لحضور حفل خيري، والذي وقع أثناء تصوير الجزء السابع من السلسلة.

كما حققت الموسيقى التصويرية لل فيلم نجاحاً عالمياً، وتصدرت أغنيته See You Again، المركز الأول من حيث نسبة المشاهدة على يوتيوب، إذ تخطت الـ 4 مليار، والأغنية كانت تكريماً لروح ووكر، وأداها كل من ويز خليفة وتشارلي بوث.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]