ليفربول يستقبل قديسي ساوثهامبتون على ملعب أنفيلد

1-2-2020 | 12:18

محمد صلاح في إحدى المواجهات ضد ساوثهامبتون

 

تهاني سليم

يستقبل فريق ليفربول في الخامسة مساء اليوم السبت، فريق ساوثهامبتون على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".


ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري بـ 70 نقطة بعد فوزه في لقاء مؤجل الأربعاء الماضي، على ويست هام بهدفين أحرز أحدهما الدولي المصري محمد صلاح وصنع الآخر.

وتسبب صلاح في 6 أهداف لفريقه في شباك ساوثهامبتون خلال 5 مباريات؛ بينهم 3 في مباراتين على ملعب أنفيلد.

ويتصدر ليفربول سباق الترتيب بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي وفي حالة فوزه اليوم سيوسع الفارق إلى 22 نقطة قبل مواجهة السيتي غدًا الأحد، مع توتنهام.

ولم يخسر ليفربول حتى الآن في أي لقاء وتعادل في مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد، وبفوزه على ويست هام حقق ليفربول الفوز على 19 فريقًا "كافة فرق البطولة" هو رقم لم يحققه الريدز طوال تاريخه.

وسيستمر غياب السنغالي ساديو ماني عن ليفربول بسبب الإصابة مع جيمس ميلنر وشيردان شاكيري لكن من المحتمل تواجد ديفوك أوريجي وآدم لالانا.

وحقق ليفربول الفوز في أخر 5 مباريات على ساوثهامبتون الذي يقدم مستويات جيدة فالقديسين فازوا في أخر 4 مباريات لهم بالدوري خارج ملعبهم.

وربما الدليل على تفوق ساوثهامبتون الفترة الأخيرة دخول مدربهم النمسوي رالف هازينهاتيل في القائمة القصيرة المرشحة لأفضل مدرب في الدوري خلال شهر يناير.

إدارة ساوثهامبتون التي وثقت في رالف عقب الخسارة بتسعة أهداف نظيفة من ليستر سيتي في الجولة العاشرة تحصد تلك الثقة فالقديسين جمع 23 نقطة منذ تلك الخسارة ليحتلوا المركز التاسع بـ 31 نقطة.

مادة إعلانية

[x]