حـوادث

الرصاص الطائش يصطاد "سيكا" بالموسكي.. جريمة بشعة تهز الحي التجاري الشهير| فيديو وصور

31-1-2020 | 11:37

حادث الجمالية

داخل منطقة الموسكي وتحديدًا في ممر الوكالة الذى تنتشر به المحال التجارية على جانبيه، لا حديث لأصحابها إلا عن أبشع جريمة قتل وقعت مؤخرًا، عندما صرخ عدد من أهالي الممر، في الثانية عشرة ظهر الإثنين الماضي: "محمد ابن مصطفى عوف مات". 

text-align: center;'>

حادث الجمالية


حادث الجمالية


 

"بوابة الأهرام"، توجهت إلى مسرح الجريمة، في محاولة للوقوف على ملابسات حادث القتل، الذي هز أرجاء الموسكي خلال الأسبوع الحالى.

نقل شهود عيان من أصحاب المحال التجارية في محيط مكان الجريمة، ما حدث عن مقتل "محمد مصطفي" 22 سنة الشهير بـ"سيكا"، الولد الوحيد لوالده، ومرتكب جريمة القتل "مسعد" 51 سنة، الذي يمتلك أيضًا محلاً تجاريًا بجوارهم.

حادث الجمالية


حادث الجمالية



قال شهود العيان إن المشكلة حدثت لأسباب تراكمية ومشاكل قديمة، نتجت من النزاع على قطعة أرض استولى عليها أهل المجني عليه "بوضع اليد"، غير أنه في الوقت نفسه يدعي "مسعد" الجاني ملكيته لها.

وأضاف شهود العيان أنه في صباح يوم الحادث ذهب "مسعد" يطلب من عائلة عوف إخلاء الأرض التي يدعي أنها ملكه، لكنهم رفضوا كالعادة مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بين "مسعد" الجاني و"مصطفي عوف" والد المجني عليه؛ وهو ما أثار حفيظة ابن الأخير "محمد"، ليدخل على الخط ومعها تطور إلى التشابك بالأيدي بين الطرفين.

حادث الجمالية


محمد مصطفي



وأشاروا إلى أن "مسعد" كان بحوزته "طبنجة"، فأخرجها من جيبه وضرب 4 طلقات نارية في الجو، في محاولة منه ﻹبعادهم عنه.

وأوضحوا أنه بعد فك النزاع بين الطرفين، لم يهتم "محمد مصطفي" بطلقات "مسعد"، وصمم على مطاردته وضربه، وذلك بناء على تحريض من والده.

محمد مصطفي




وأكدوا أن "مسعد" لم يتوقف عن إطلاق النار بشكل عشوائي، ما ترتب عليه إصابة صاحب محل يدعي "محمد عيد" بطلقة في الساق، ثم نالت طلقاته "محمد مصطفى" بطلقتين الأولى في الرقبة والثانية في البطن، ليسقط قتيلاً في الحال.

وشددوا أن أهل المنطقة أصيبوا بحالة من الهلع والخوف، وظلوا في حيرة بين مصاب ينزف وقتيل سقط، وبعد ساعات من ارتكابه الواقعة قام المتهم بتسليم نفسه إلى قسم الشرطة.

كان اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، تلقى إخطارًا من المقدم محمد علوي رئيس وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية، يفيد بوجود إطلاق أعيرة نارية ووجود قتيل في ممر الصعايدة في الموسكي بدائرة القسم.

علي الفور انتقل رجال وحدة مباحث القسم إلى مكان البلاغ وتبين أن الجثة لشاب يدعى "محمد مصطفى عوف"، 22 عامًا مقيم بدائرة القسم، بها إصابات بعدة طلقات في الرقبة والبطن، تم نقله إلى مشرحة مستشفى زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث القسم إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "مسعد سالم"، 51 سنة، تاجر ملابس، مقيم بدائرة القسم، باستخدام سلاح ناري (طبنجة) بسبب خلافات بينهما.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وتم اقتياده إلى ديوان القسم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة