وزير الرياضة يكرم رئيس لجنة الاتصال ببطولتي إفريقيا للكبار وللشباب | صور

30-1-2020 | 22:35

جانب من التكريم

 

محمد الجوهري

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، اليوم الخميس، الدكتور أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير ورئيس لجنة الاتصال ببطولتي كأس الأمم الإفريقية للكبار وأمم إفريقيا للشباب تحت 23 عاما، لما بذله من مجهودات شهد لها جميع من كانوا يعملون في البطولتين سواء الجهات المتعاونة مع وزارة الشباب والرياضة أو اللجان الرئيسية المختلفة.


جاء ذلك بحضور اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد كرة القدم برئاسة عمرو الجنايني ومحمد فضل النجم السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر.

وأكد الدكتور أحمد الشيخ رئيس لجنة الاتصال الحكومي، أنه تشرف برئاسة اللجنة بتكليف وتوجيه من وزير الشباب والرياضة ، ومعه عدد من الشباب المميزين في الوزارة، من أجل القيام بدور التنسيق الحكومي بين لجان البطولتين مع الوزارات والجهات التنفيذية في الدولة، معبرًا عن سعادته بالنجاح الكبير للجنة المنظمة لأمم إفريقية وكافة اللجان الفرعية ومن بينها لجنة الاتصال الحكومي.

وأضاف «الشيخ» أن البطولتين لم يشعر فيها أي شخص اولاعب اوضيف بوجود أزمات وهي شهادة نجاح كبيرة للجنة المنظمة، مؤكدا أن الجميع كان يعمل بسعادة وبروح الفريق الواحد على مدار 24 ساعة من أجل الظهور بشكل مشرف والحمد لله على هذا النجاح الذي يحسب للدولة المصرية العريقة.


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]