نائبة محافظ البحر الأحمر تفتتح معرض "الوطنية لاستثمارات الأوقاف" بمدينة الحرفيين بالغردقة | صور

30-1-2020 | 19:59

الدكتورة يسرا عطية، نائبة محافظ البحر الأحمر خلال الافتتاح

 

البحر الأحمر - على الطيرى

افتتحت الدكتورة يسرا عطية، نائبة محافظ البحر الأحمر ،اليوم الخميس، معرض بيع منتجات المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف ، والتي تضمنت العديد من المنتجات منها (سجاد سيجال دمنهور - والأثاث المنزلي والمكتبي - أعمال التصميمات والتطشيبات)، وذلك في إطار حرص المحافظة على تنشيط مدينة الحرفين وجذب أصحاب الورش وأهالي المحافظة إليها.


خلال الافتتاح أكدت الدكتورة يسرا عطية، أن محافظ البحر الأحمر ، خصص 3 محلات لعرض المنتجات بها، على أن يكون المعرض مفتوحا بصفة مستمرة، وبأسعار مخفضة لأهالي المحافظة.

وأشارت نائبة محافظ البحر الأحمر ، إلى أن هناك العديد من التسهيلات التي يقدمها المعرض، أبرزها بيع منتجات المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف بتخفيض 10%، وتقسيط لمدة سنة بدون فوائد على منتجات الأثاث وتخفيض 10%، أو تقسيط لمدة عام بدون فوائد، على أعمال التشطيبات وكذلك التقسيط لمدة عام على منتجات السجاد، لجميع الموظفين بديوان عام المحافظة ومختلف المديريات الحكومية.

وعلى هامش الافتتاح، تفقدت نائبة محافظ البحر الأحمر ، المحلات التجارية والورش ب مدينة الحرفيين ، للاطمئنان على مدى جاهزية هذه الورش والمحلات، من أعمال التشطيب وتوصيل المرافق بها قبل تسليمها لمستحقيها.

وكشفت "عطية" أن محافظ البحر الأحمر ، اللواء عمرو حنفى، وجه بإضافة 6 سيارات أجرة "سيرفيس" للعمل من خط النجدة إلى مدينة الحرفيين والمدينة الصناعية، وذلك في إطار التيسير على أبناء المحافظة من خلال توفير وسيلة انتقال آمنة وموجودة على مدار الساعة.

حضر الافتتاح اللواء واصف عدلي، رئيس حي جنوب الغردقة ، والمهندسة ابتسام الأعصر، رئيس مجلس إدارة شركة المحمودية للصيانة والتنمية الزراعية، والمهندس عبده الدهراوي، مدير عام الورش الإنتاجية بالمجموعة، والمهندس أحمد موسى، رئيس قطاع التنفيذ ب البحر الأحمر ، وعادل عباس، مفوض المجموعة ب البحر الأحمر .


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]