الزمالك يرسل قائمة السوبر الإفريقي إلى "كاف" قبل المدة المحددة

30-1-2020 | 19:18

فريق الزمالك

 

راجح الممدوح

أرسل مسئولو الزمالك ، قائمة الفريق الأبيض لمباراة السوبر الإفريقي المقرر لها يوم 14 من شهر فبراير المقبل، إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف "، وذلك بسبب الإجراءات التنظيمية الخاصة بمواجهة الترجى التونسى، المُحدد لها يوم 14 من فبراير المقبل، بالعاصمة ال قطر ية الدوحة، حيث يشارك الأبيض بصفته بطلاً لكأس الكونفيدرالية، فيما يشارك الفريق التونسى بصفته بطلاً لدورى أبطال إفريقيا. يعقد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك ، مؤتمرًا صحفيًا، الإثنين المقبل، للكشف عن موقف النادى النهائى من خوض مباراة السوبر الإفريقى من عدمه حيث يناقش مجلس الزمالك المسألة خلال الفترة الحالية بشأن حسم موقف النادى الأبيض من المشاركة فى مباراة السوبر من عدمه فى قطر ، بعدما أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك من قبل رفضه  خوض المباراة.

وأعلن الإعلامي أحمد جمال مقدم برنامج أخبارنا بقناة نادي الزمالك ، إرسال قائمة الفريق إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بغض النظر عن مكان إقامتها، وذلك قبل المدة المحددة من كاف .

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى مواجهة نظيره أول أغسطس الانجولي يوم السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقد ضمن الزمالك الصعود إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الوصول إلى النقطة رقم 8، حيث يحتل الأبيض المركز الثاني.

وكان مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن في أكثر من لقاء تليفزيوني أنه لن يلعب نهائي السوبر الإفريقي أمام الترجي في قطر إلا إذا سمحت له الدولة، حفاظا على سلامة لاعبيه في الدوحة .

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]