مصيلحى والغضبان يتفقدان فرع الشركة العامة لتجارة الجملة ببورسعيد | صور

30-1-2020 | 17:21

مصيلحى والغضبان يتفقدان فرع الشركة العامة لتجارة الجملة ببورسعيد

 

بورسعيد- خضر خضير

تفقد الدكتور علي المصيلحي ، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد ، اليوم الخميس، فرع الشركة العامة لتجارة الجملة ب بورسعيد ، بحضور اللواء راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك، واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد وناصر ثابت، وكيل وزارة التموين ب بورسعيد .


وتابع وزير التموين ، خلال تفقده فرع الشركة، مدى توافر السلع الأساسية، وجودتها، وأسعارها، كما أطلع على طرق التخزين ومستوى النظافة.

وتختص الشركة العامة لتجارة الجملة بتوفير احتياجات السوق من مختلف السلع الغذائية وغير الغذائية عن طريق الشراء المباشر أو من خلال الغير، بما في ذلك تجارة الجملة ونصف الجملة والتجزئة، بالإضافة إلى توفير وتوزيع سلع المنظومة الجديدة البديلة للسلع التموينية، من خلال فروع ومخازن الشركة المنتشرة في المحافظات بما يخدم مصالح المواطنين.

وافتتح وزير التموين والتجارة الداخلية، في بداية جولته ب بورسعيد ، فرع جهاز حماية المستهلك بديوان عام محافظة بورسعيد ، وذلك في إطار تكثيف الرقابة للجهاز والاستعانة بسيارات الضبطية القضائية في فروع الجهاز، للحفاظ على حقوق المواطن والتصدى لأي محاولات من شأنها التلاعب بالمنتجات المطروحة في الأسواق.


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية

مادة إعلانية

[x]