محافظات

وزير التموين ومحافظ بورسعيد يفتتحان منفذا تموينيا بمشروع "جمعيتي" | صور

30-1-2020 | 15:40

وزير التموين ومحافظ بورسعيد يفتتحان منفذا تموينيا بمشروع "جمعيتي"

بورسعيد - خضر خضير

افتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وعادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، منفذًا تموينيًا جديدًا في بورسعيد ضمن مشروع "جمعيتي"، بحضور راضى عبد المعطى، رئيس جهاز حماية المستهلك، ويوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد وناصر ثابت، وكيل وزارة التموين ببورسعيد. 

وتفقد وزير التموين ومحافظ بورسعيد أقسام المنفذ التمويني المختلفة "بقالة تموينية"، واطلع على مدار توافر السلع الأساسية وأسعارها.

يشار إلى أن شركات السلع الغذائية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية قد حددت احتياجاتها من منافذ مشروع جمعيتي المرحلة الثالثة، بما يقرب من 1500 منفذ على مستوى الجمهورية، وقد تم تشغيل ما يقرب من 200 منفذ حتى الآن، وجارٍ استكمال إجراءات تشغيل المنافذ المقبولة فى المرحلة الثالثة، وقد بلغ عدد المنافذ التي تم افتتاحها فى المرحلتين الأولى والثانية من المشروع 4150 منفذًا.

وافتتح وزير التموين والتجارة الداخلية، في بداية جولته ببورسعيد، فرع جهاز حماية المستهلك بديوان عام محافظة بورسعيد، وذلك في إطار تكثيف الرقابة للجهاز والاستعانة بسيارات الضبطية القضائية في فروع الجهاز، للحفاظ على حقوق المواطن والتصدي لأي محاولات من شأنها التلاعب بالمنتجات المطروحة في الأسواق.


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة