ختام فعاليات مهرجان ألعاب جامعات الجنوب بالوادي الجديد

30-1-2020 | 13:47

ختام فعاليات مهرجان ألعاب جامعات الجنوب بالوادي الجديد

 

عمرو الدردير

اختتمت فعاليات مهرجان ألعاب جامعات الجنوب في نسخته الثانية خلال الفترة من 27 إلى 30 يناير 2020، الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية – الإدارة العامة للنشاط الطلابي، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد وجامعة الوادي الجديد.


جاءت نتائج كرة القدم "الخماسي بنين" كالآتي:

المركز الأول الوادى الجديد، المركز الثاني أسيوط ، وفي المركز الثالث التعليم العالي.

كما أسفرت منافسات الكرة الطائرة بنين عن فوز جامعة أسيوط بالمركز الأول، وجامعة الوادي الجديد بالمركز الثانى، وجاءت في المركز الثالث أزهر أسيوط .

اختتمت فعاليات المهرجان بحفل الختام الذي تضمن فقرة التنورة وعروضا شعبية تراثية وغنائية والمزمار البلدى، بالإضافة إلى توزيع الشهادات والجوائز على الفائزين في المنافسات.

الجدير بالذكر، أنه شارك في المهرجان 300 طالب وطالبة من 9 جامعات وهي (جامعة المنيا – جامعة أسيوط – جامعة الأزهر ب أسيوط – جامعة سوهاج – جامعة جنوب الوادي – جامعة أسوان – جامعة الأقصر – منتخب الصعيد للمعاهد العليا والمتوسطة بالإضافة الي جامعة الوادي الجديد).

حضر حفل الختام الدكتور ناصر محمد عامر، نائب رئيس جامعة الوادى الجديد، وأحمد عبد ربه مدير عام الإدارة العامة للنشاط الطلابي ب وزارة الشباب والرياضة، بهاء شوقي وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]