فاروق جعفر: رئاسة الكرة بالزمالك استشارية وملتزم بقيادة منتخب مصر للمينى فوتبول

30-1-2020 | 13:27

فاروق جعفر

 

عمرو الدردير

أعرب فاروق جعفر ، المدير الفنى لمنتخب مصر لكرة القدم المصغرة " ال مينى فوتبول "، عن سعادته للثقة التى يحظى بها من المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ، بإسناد رئاسة لجنة الكرة ب الزمالك له، مشددا على أنه منصب استشارى تطوعى لأنه اعتاد ألا يتقاضى راتبا من الزمالك البيت الكبير، منذ اعتزاله كرة القدم لاعبا.


وتابع فاروق جعفر قائلا: الزمالك بيتى الكبير الذى نشأت بين جدرانه وتربيت على مبادئه وقيمه وتحت أمره فى كل شيء وفى أى وقت ومن الطبيعى تواجدى فيه لخدمته والمساعدة فى إطار ما يشهده من تطور سريع.

وأضاف فاروق جعفر معلقا على رئاسته للجنة الكرة، أن عمل اللجنة سيكون فى إطار السياسة العامة لمجلس إدارة النادى برئاسة المستشار مرتضى منصور لتطوير قطاعات الكرة وتقييم المدربين فى مختلف الفرق ووضع خريطة واضحة وإستراتيجية بالتنسيق مع مجلس إدارة النادى.

وتابع فاروق جعفر قائلا: رئاسة لجنة الكرة عمل تطوعي استشارى نابع من حبى للزمالك الكيان الكبير، ولم ولن أرفض نداء البيت الكبير فى أى وكل وقت لأن النادى هو صاحب الفضل علي فيما وصلت إليه من نجومية وشعبية وجماهيرية.

وفيما يخص توليه مهمة المدير الفنى لمنتخب مصر لل مينى فوتبول ، أكد فاروق جعفر أنه ملتزم يعقده مع أحمد سمير رئيس الاتحاد المصرى للعبة ونائب رئيس الاتحاد العربى ومستمر فى صناعة جيل واعد وتقديم تجربة كروية جديدة ستكون مثمرة للكرة المصرية.

وتابع فاروق جعفر : الأمور تسير على ما يرام فى منتخب مصر لل مينى فوتبول ونتدرب يوميا واقتربنا بقوة من الاستقرار على الهيكل الأساسى للمنتخب استعدادا للبطولة العربية التى تنطلق ٢٨ فبراير بالقاهرة فى ظل دعم ومساندة واضحة من د.أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، الذى لا يدخر جهدا فى دعم ومساندة الاتحاد الوليد الذى يسير بخطى ثابتة وواسعة تحت قيادة الشاب الوطنى النشيط أحمد سمير وأتمنى أن نقدم شيئا جميلا لمصر دوما.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]