محافظ أسيوط يبحث مع نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي تطوير مزارع المحافظة |صور

30-1-2020 | 13:22

لقاء محافظ أسيوط مع مسئول البنك الزراعي المصري

 

أسيوط- إسلام رضوان

التقى عصام سعد، محافظ أسيوط ، مسئول البنك الزراعي المصري لمناقشة وبحث سبل التعاون في القطاعات المختلفة وتطوير مزارع المحافظة وتنمية مواردها وتطبيق منظومة "كارت الفلاح".


جاء ذلك بحضور المهندس نبيل الطيبي، سكرتير عام مساعد المحافظة، والدكتور تامر جمعة، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، ومنتصر البيه، نائب رئيس البنك الزراعي المصري لمنطقة شمال الصعيد، والمهندس إبراهيم سرور، وكيل وزارة الزراعة بأسيوط.

وأوضح المحافظ- في بيان صحفي اليوم الخميس- أننا نعمل على تطوير مزارع الثروة الحيوانية بالمحافظة وفقاً للإمكانات المتاحة وتوفير الاحتياجات المحلية من اللحوم وتقليل الاستيراد، حيث يتم وضع خطة مستقبلية وشاملة لتنمية هذا القطاع الحيوي، بالتنسيق مع المتخصصين والفنيين، لافتاً إلى التعاون بين المحافظة والبنك وتطوير مزارع المحافظة ومزارع الثروة الحيوانية والعمل على تنفيذ مشروعات يستفيد منها المواطن الأسيوطي وتوفر فرص عمل جديدة للشباب.

وأكد الدكتور تامر جمعة، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، تطوير كافة أفرع البنك على مستوى المحافظة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين والمزارعين والفلاحين بالمحافظة، لافتاً إلى التعاون المثمر بين البنك الزراعي والمحافظة.

كما ناقش الاجتماع الإجراءات، التي تم اتخاذها لتنفيذ منظومة "كارت الفلاح"، التي يقدمها البنك الزراعي المصري بالتعاون مع مديرية الزراعة خاصة مع الاهتمام الذي توليه الدولة بتطبيق منظومة التحول الرقمي في القطاعات المختلفة تنفيذاً لخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، حيث يسهم الكارت في تنظيم كل ما يخص الحيازات الزراعية ويضمن تحقيق الشفافية والحوكمة ووصول الدعم لمستحقيه من المزارعين بسهولة ويسر.

وفي نهاية اللقاء أهدى نائب رئيس مجلس إدارة البنك، درع البنك الزراعي المصري للواء عصام سعد محافظ أسيوط .


لقاء محافظ أسيوط مع مسئول البنك الزراعي المصري


لقاء محافظ أسيوط مع مسئول البنك الزراعي المصري

مادة إعلانية

[x]