اليوم.. الإسماعيلي يستضيف الإنتاج.. والاتحاد يواجه سموحة في ديربي الإسكندرية بالدوري الممتاز

30-1-2020 | 11:19

الإسماعيلي والاتحاد السكندري - أرشيفية

 

راجح الممدوح

تستأنف اليوم الخميس، مباريات الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري الممتاز ل كرة القدم هذا الموسم، بمواجهتين قويتين في صراع البقاء والطموح بالمسابقة المحلية.

يستضيف الإسماعيلي بقيادة المدرب الفرنسي ديديه جوميز نظيره الإنتاج الحربي بقيادة المدرب الوطني مختار مختار في مواجهة مرتقبة على إستاد الإسماعيلية في الخامسة مساء، بطموحات كبيرة بعد تأهل الدراويش للمربع الذهبي في البطولة العربية على حساب الاتحاد السكندرى، ويطمح في الفوز من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب بعد أن أصبح في المركز العاشر برصيد 18 نقطة وهو مركز لا يليق بدارويش مصر على الإطلاق.

في المقابل يطمح مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى في حصد النقاط الثلاث وإحراج أصحاب الأرض سعيا للدخول في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الممتاز بعد أن احتل الفريق المركز السادس برصيد 21 نقطة.

وفي السابعة والنصف مساء على إستاد الإسكندرية يلتقي الاتحاد مع سموحة في ديربي الإسكندرية وكلاهما يرغب في تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط وخاصة سموحة بعد تراجع مستوى الفريق وتراجع نتائجه مع العميد حسام حسن وهو ما جعله يعتذر عن إكمال المهمة ليتولى حمادة صدقي مهمة الإنقاذ للفريق ليعود مرة أخرى لقيادة سموحة .

في المقابل يعاني الاتحاد السكندرى من أزمة ثقة بعد خروجه من دور الثمانية لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال بالبطولة العربية على يد النادي الإسماعيلي ويرغب طلعت يوسف المدير الفني للفريق في استعادة الثقة بالنفس للاعبي الفريق، وذلك بعد العروض والنتائج القوية في الدوري الممتاز هذا الموسم.

يحتل الاتحاد السكندرى المركز الثالث برصيد 25 نقطة، بينما يحتل سموحة المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

مادة إعلانية

[x]