تنظيم 4 قوافل طبية مجانية خلال "فبراير" بالفيوم

30-1-2020 | 10:44

قوافل طبية - أرشيفية

 

الفيوم-ميلاد يوسف

أعلنت محافظة الفيوم ، عن تنظيم 4 قوافل طبية مجانية، بعدد من القرى بمراكز المحافظة خلال شهر فبراير المقبل، والتى تنفذها مديرية الشئون الصحية ب الفيوم ، في إطار حرص الدولة على تقديم الرعاية الصحية وتوفير الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة بالمناطق المحرومة.


قالت الدكتورة آمال هاشم، وكيل وزارة الصحة ب الفيوم ، في بيان صحفي، اليوم الخميس، إن فعاليات القوافل ستنطلق في 1 فبراير وتستمر حتى 23 من الشهر نفسه، يومي السبت والأحد من كل أسبوع بمراكز طامية، وأبشواي، ويوسف الصديق، و الفيوم .

وأوضحت وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، أن القافلة الأولى ستكون بقرية السبعين بمركز طامية يومي 1و2 فبراير، والقافلة الثانية بقرية كفر عبود التابعة للوحدة المحلية بأبوكساه بمركز أبشواي يومي 8 و9 فبراير، ويليها قرية النزلة بمركز يوسف الصديق يومي 15 و16 فبراير، ثم تختتم القافلة أعمالها بقرية اللاهون مركز الفيوم يومي 22 و 23 من الشهر نفسه.

وأضافت وكيل الوزارة، أن القوافل الطبية تقدم الخدمات الطبية في تخصصات "الباطنة، والجراحة، والجلدية، والأطفال، وتنظيم أسرة، والرمد، والأسنان، والنساء والتوليد"، لافتة إلى أنه يتم توقيع الكشف الطبي، وإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة، وصرف العلاج للمرضى في جميع التخصصات بالمجان.

مادة إعلانية

[x]