"المسطحات" تقدم عروضا في النيل احتفالا بعيد الشرطة | صور

29-1-2020 | 17:47

عناصر الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات

 

أحمد الأترجى

رسمت عناصر الإدارة العامة ل شرطة البيئة والمسطحات لوحة جمالية على صفحات نهر النيل، وتزينت الوحدات النهرية بأعلام مصر، مقدمين عروضهم المائية الاستعراضية، احتفالا بالذكرى الـ68 ل عيد الشرطة .


بدأت الاحتفالية بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الشرطة، وتخللها عروض مائية باللنشات المطاطية والفيبر على أنغام فرقة موسيقى الشرطة عزفت مقطوعات من الأغاني الوطنية، كما انطلقت اللنشات والموتوسيكلات النهرية والتي قدمت عروضا تثبت مدى تدريب العناصر الفائق، وجاهزيتها للتعامل مع أي حدث طارئ وتأمين المجرى المائي والمنشآت الهامة المطلة على نهر النيل.

وسلم اللواء بهي الدين زغلول مساعد وزير الداخلية ل شرطة البيئة والمسطحات ، درع الإدارة إلى اللواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الاقتصادي، وحضر الاحتفالية اللواء سعيد شكري نائب مدير الإدارة العامة ل شرطة البيئة والمسطحات واللواء حمدى الديب، كما شارك في الاحتفالية عدد من أبناء ضباط وشهداء الشرطة.

كما قامت عناصر الإدارة بإشراف اللواء هشام عبدالغفار مدير المباحث والعميد محمود شاكر والعميد حسن مصطفى بتقديم بيان عملي لإنقاذ أتوبيس نهرى تعرض لنشوب حريق، وتوجهت إليه القوات في غضون 3 دقائق من تلقيها البلاغ مدعومة بلنشات الإسعاف والمراكب المزودة بخراطيم المياه لإخماد النيران وإنقاذ الركاب على متنه.


عناصر الإدارة العامة ل شرطة البيئة والمسطحات


عناصر الإدارة العامة ل شرطة البيئة والمسطحات

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]