رسميا.. الأهلي وسيراميكا كليوباترا ينهيان إجراءات صفقة علي الملواني

29-1-2020 | 14:56

علي الملواني لاعب فريق الشباب بالأهلي

 

أحمد الشامي

أنهى مجلس ادارة نادي سيراميكا كليوباترا إجراءات إعارة علي الملواني لاعب فريق الشباب بالنادي إلى صفوف الأهلي، بدءا من يناير الجاري، وتنتهي في ٣٠-٦-٢٠٢٠.

وتواجد اليوم أحمد عبد الله إداري النادي الأهلي، ومعه أحمد الكيلاني المدير الإداري للفريق الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، وقاما بإنهاء كافة الاجراءات.

وكان معتزالبطاوي المشرف العام على قطاع الكر، وعضو مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، تلقى اتصالا هاتفيا من مسئولي النادي الأهلي، وكذلك فاكس رسمي يطلب ضم اللاعب، حتى انتهت الصفقة بنجاح بعد موافقة مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ محمد أبو العينين، وهيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول، وكذلك مسئولي قطاع الناشئين.

علي الملواني من مواليد عام ١٩٩٩، والذي يلعب في مركز الجناح المهاجم، تم تصعيده إلى الفريق الأول، بعد قرار هيثم شعبان، قبل أن تتم الموافقة على إعارته اليوم إلى النادي الأهلي، ويتمم الناديان إجراءات الصفقة.

وكان نادي سيراميكا كليوباترا نجح في استعارة محمد ناصر مدافع فريق الشباب بنادي سيراميكا كليوباترا، وانضم بالفعل إلى تدريبات القلعة الحمراء منذ أيام قليلة، قبل أن ينجح نادي القرن الإفريقي في حسم الصفقة الثانية من نادي سيراميكا كليوباترا.


مادة إعلانية

[x]