صحيفة «بيرمنجهام» تكيل المديح لـ«تريزيجيه» فكم منحته من الدرجات؟

29-1-2020 | 14:36

جماهير أستون فيلا احتفت بتريزيجيه

 

تهاني سليم

سجل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه هدف تأهل فريقه إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية في شباك ليستر سيتي أمس؛ هدفًا كان بصناعة مصرية، كما قال المدرب دين سميث.


وفاز أستون فيلا 2-1 على ليستر سيتي في الوقت الضائع في إياب نصف نهائي كأس الرابطة بعد تعادل الفريقين في الذهاب بهدف لكل منهما.

صحيفة "بيرمنجهام ميل" الخاصة بمدينة بيرمنجهام التي تحتضن نادي أستون فيلا أسهبت في الحديث عن الفوز وكواليس الفرحة داخل ملعب المباراة حيث اجتاحت الجماهير الملعب وحملت تريزيجيه على الأعناق.

ووضعت الصحيفة تقييمًا بالدرجات "من عشرة" للاعبي أستون فيلا سواء من لعبوا منذ البداية أو بدلاء كمحمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي .

ومنحت الصحيفة تريزيجيه الذي لعب منذ الدقيقة 76 وسجل هدف الحسم ل أستون فيلا والتأهل إلى نهائي كأس الرابطة على ملعب ويمبلي 8 درجات من عشرة وكتبت الصحيفة عنه: "سدد كرة في يد بيتر شمايكل حارس ليستر سيتي ، لكنه تعلم من ذلك وأبهر كل جماهير فيلا بارك بأهم هدف قبل أن تحمله الجماهير على الأعناق بطلًا، يا له من لاعب سجل بإنهاء رائع قبل ثوانٍ من النهاية".

ومنحت بيرمنجهام، أحمد المحمدي سبع درجات ونصف الدرجة على الدقائق العشر التي لعبها باحتساب الوقت الضائع وكتبت عنه: "حل بديلًا ومرر لزميله المصري كرة الهدف القاتل".

وكان الحارس أوريان نيلاند أكثر من حصل على علامات بمنحه 10 درجات من 10.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]