رئيس التنمية الصناعية يشهد افتتاح مشروع «بوصلة 1» في أكتوبر | صور

29-1-2020 | 14:38

رئيس التنمية الصناعية خلال افتتاح مشروع "بوصلة 1"

 

ولاء مرسي

شهد مجدي غازي ، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية ، مساء أمس، فعاليات افتتاح شركة المطور الصناعي بولاريس باركس ، ل مشروع بوصلة 1 بمدينة السادس من أكتوبر، على مساحة 55 ألف متر مربع، وتم بيع وتسليم 80% من إجمالي 56 وحدة بمساحات تبدأ من 500 متر مربع.


قال غازي، إن المشروع يعد تكاملا بين خطة الدولة ممثلة فى هيئة التنمية الصناعية والمطور الصناعى من أجل التيسير على المستثمرين وتقديم حلول متكاملة بجودة عالية، وخصوصا لدعم وتطوير قطاع الصناعات الصغيرة والمتوسطة.

وشدد على أهمية دور المطور الصناعى فى مساندة ودعم خطط الدولة في تطوير المناطق الصناعية فى مصر بمواصفات عالمية.

من جانبه أكد عثمان أريكان، مدير عام شركة بولاريس باركس، أن المجموعة تتعاون مع هيئات متعددة فى مشروع بوصلة وهي الهيئة العامة للتنمية الصناعية ، البنك الأهلي المصري للخدمات المالية، شركة الزامل للحديد، لخدمة وتحفيز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، في أكثر من محافظة وتزويدها بيئة عمل صحية، وتقديم وحدات جاهزة وكاملة التشطيب، والتي تضمن أفضل بيئة لنجاح المشروع.

وأكد باسل شعيرة، نائب مدير عام شركة بولاريس أن مشروع بوصلة يتيح فرصًا متميزة لجذب المستثمرين المحليين، ليصل إجمالي هذه الاستثمارات المحلية في مرحلتي المشروع إلى 2.4 مليار جنيه.

كما شهد رئيس الهيئة وضع حجر أساس لمشروع بوصلة 2 والذي سيقام على مساحة 40 ألف متر مربع والمنتظر أن يضم 62 وحدة بمساحات تبدأ من 390 مترا مربعا للوحدة الصناعية.

من المتوقع تسليم مشروع بوصلة 2 العام المقبل، واختتم الحدث بمراسم تكريم وتسليم وحدات المستثمرين أصحاب المشروعات في بوصلة 1.


رئيس التنمية الصناعية خلال افتتاح مشروع "بوصلة 1"


رئيس التنمية الصناعية خلال افتتاح مشروع "بوصلة 1"

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]