عبدالعال لمرتضى منصور: نقدر مجلس إدارة الأهلي وجماهيره.. وياريت تمسك لسانك سنة

28-1-2020 | 17:48

الدكتور علي عبدالعال

 

سامح لاشين

داعب الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب النائب مرتضى منصور ، عقب رفض البرلمان رفض 3 طلبات رفع الحصانة عنه، قائلا: "أتمنى أن تعطي لسانك إجازة من الوقت ولتكن سنة لحين الانتخابات المقبلة".


جاء ذلك خلال الجلسة العامة، لمناقشة الطلب المقدم من النائب العام بشأن الإذن برفع الحصانة عن النائب مرتضى منصور فى القضية رقم 29209 لسنة 2018 جنح العجوزة والمقيدة برقم 210 لسنة 2019/1 فحص أخذ رأى المكتب الفنى بشأن قيام النائب مرتضى منصور بقذف وسب مجلس إدارة النادى الأهلى.

وعقب النائب مرتضى منصور ، على حديث رئيس المجلس موجها الشكر للنائب العام الحالى الذى وصفه بأنه شخصية قانونية مختلفة، متابعا: "أما عن إجازة اللسان.. حنحاول إن شاء الله".

وقال الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب إن خلال عرض تقرير اللجنة التشريعة على قضية سب قذف مجلس إدارة النادى الأهلي، إن النادى الأهلى نادى عريق وله كل التقدير هو ومجلس إدارته.

وشهدت الجلسة مداعبات بين النائب ضياء الدين داود ، الذى أبدى انحياز واضح للنادى الأهلى من جهة والنائب مرتضى منصور من جهة أخرى وقال "منصور": "لا مزايدة على مرتضى منصور فهو عضو النادى الاهلى واحترامى وتقديرى للاهلى وجماهيره لا حدود لها".

أضاف: "أنا عضو فى النادى الأهلى وأنت لا تعرف أين مكانه"؟ فى إشارة للنائب ضياء الدين داود، مشيرا إلى أن اصل القضية يعود إلى تصريح قاله المستشار ترك آل الشيخ بأن مجلس الإدارة النادي الأهلي حصل منه على ساعات وفلوس وقلت إن ذلك الأمر إساءة لمصر.

وشدد رئيس مجلس النواب على احترام البرلمان لمجلس إدارة الأهلى وجماهيره، مؤكدا أن النائب مرتضى منصور حقق طفرة كبيرة في نادي الزمالك يشهد بها الجميع.

[x]