صاحبة فيديو "ضرب رحمة" لـ"بوابة الأهرام": "ضربتها لأنها تستحق"

28-1-2020 | 15:57

الدكتورة أماني عبدالمقصود مدير جمعية "نهر الحياة" بالعاشر من رمضان

 

ولاء مرسي

كشفت الدكتور أماني عبد المقصود، مدير جمعية "نهر الحياة" بالعاشر من رمضان، عن تفاصيل  قيامها بضرب إحدى فتيات الدار وتدعى رحمة، أن الفيديو المتداول اليوم تم تصويره خلسة منذ ثلاثة أشهر بعد أن قامت الفتاة بالاعتداء على مديرة الدار ونائبتها، وتعرضت هي أيضا للسب من جانب الفتاة.


وقالت فى أول رد فعل منها على فيديو "واقعة الضرب" إنها قامت بضرب "رحمة" ولكن بدافع غريزة الأمومة وبدون إحداث أى إصابات لها، مستشهدة بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم "علموهم لسبع واضربوهم لعشر"، مشيرة إلى أن الفتاة دائمة الهروب من الدار فى أوقات متأخرة بالإضافة إلى شربها للسجائر.

وأضافت الدكتور أمانى عبد المقصود لـ"بوابة الأهرام " أنها فتحت الدار منذ عام 2010 وبدأت بـ 6 فتيات تم أخذهن من دار الوفاء وكان يحتاجن لتعديل سلوك والدار بها حاليا 11 فتاة.

وأشارت إلى أن الفتاة  سبق أن تم تحرير 6 محاضر شرطة لها خلال فترة تواجدي بمدينة مرسى مطروح مع باقي الفتيات خلال إجازة نهاية العام الدراسي، بالإضافة إلى عدد من المحاضر الداخلية،  منها إتلاف لماكينة التصوير وسرقة موبايل والاعتداء على مشرفات الدار، وقدمت عددا من الطلبات لمديرية الشئون الاجتماعية لنقل الفتاة إلى دار أخرى وكان الرد بأنه لا يتوفر أماكن بباقى الدور ولا يخلو دار من مشاكل الفتيات.

وقالت إن الفتاة دائمة الاعتداء على المشرفات مما يدفعهم لترك العمل بالدار، مضيفة أن رحمة طالبة فى الثانوية الفنية الصناعية وملحقة بمصنع وتم فصلها من مدرستين سابقتين وترفض الذهاب للمدرسة الثالثة ولهذا لم تذهب معنا إلى المصيف في مطروح كعقاب تربوي.

وأكدت الدكتور أمانى أنها لديها تفريغ الكاميرات وتسجيلات صوتية واعترافات بخط يد الفتاة بارتكابها مخالفات كثيرة بالدار مثل السرقة والاتلاف والاعتداء بالضرب على المشرفات.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]